خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 11 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج
إضافة تعليق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج العذراء السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب المغامرة اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالذكاء الشديد، وتعتبر الرومانسية الزائدة أبرز العيوب، ومن من مشاهير برج العذراء خالد النبوى.


خالد النبوى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تتعرض لمشاكل عديدة فى عملك اليوم، وصديق مقرب يساعدك بالنصح والمجهود حتى تتجاوزها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الشك يسيطر على تفكيرك، ويتسبب فى الكثير من الخلافات بينك وبين الشريك، وعند المساء ربما تلتقيا للحديث حول ذلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لديك زيارة مهمة اليوم لطبيب العيون الخاص بك، وخطوات عليك الالتزام بها للحفاظ على صحتك خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تتجاوز العقبات التى تقابلك اليوم، ولا جديد بخصوص الأخبار السعيدة التى تنتظرها منذ فترة طويلة، وعند المساء يدعوك أحد المقربين على العشاء ففكر فى الأمر جيدا.

 

حظك اليوم برج الحمل السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيد النظر فى مبادئك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتمتع بشخصية مستقلة محبة للمغامرات تصل إلى حد الاندفاع والتهور، ولكن يعيبه سرعة الانفعال والعصبية الشديدين، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان المصرى العالمى عمر الشريف.

الفنان عمر الشريف من مشاهير برج الحمل
الفنان عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتلقى اليوم مشورة مهنية ذات قيمة من شخص قريب منك فحاول أن تستمع إلى هذه المشورة التى ستؤثر بشكل إيجابى على مستقبلك. حاول أيضًا أن تنظر بحكمة للمسارات المهنية المختلفة التى يمكن أن تتخذها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لتوطيد تلك العلاقة التى كنت تتجاهلها فى السعى وراء الرومانسية، هذا يشمل حتى العلاقات غير الرومانسية لأنها لا تقل أهمية عن علاقة الحب فى حياتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حان الوقت لأن تدرك قيمة النظام الغذائى الجيد خاصة أنك تعانى بعض المشاكل الصحية الثانوية التى تبدو غير ذات صلة ولكنها مرتبطة بأنماط غذائية سيئة اتبعتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد يكون أمامك يومًا مهما لإعادة تقييم مبادئك التى تؤمن بها بشدة وهل لازلت محافظًا عليها أم لا. واعرف أنه لا ضرر على الإطلاق فى تبنى أيدولوجيات جديدة فى الحياة عندما تكون الأيدولوجيات السابقة غير مناسبة.

 

حظك اليوم برج الميزان السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتردد كثيرا بخصوص خطوات المستقبل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالبحث المستمر عن تحقيق الذات، ويعتبر التردد أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.


محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تتوصل لحلول مبتكرة بمساعدة زملائك اليوم للتغلب على العقبات التى تواجهك فى العمل، وتتمكن اليوم من إنجاز مهامك فى الوقت المحدد والعودة لمنزلك سريعا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك مناسب، وتحدد الصفات التى تتمناها، وربما تتاح لك بعض الفرص اليوم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة اليوم، وتلتزم بالنظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ أيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

أنت ذو شخصية قوية، ولكن التردد حيال بعض الأمور يسيطر على تفكير، ربما تحتاج لاستشارة أحد المقربين لك، عند المساء تتلقى خطابا مهما فكن على موعد.

 

حظك اليوم برج الثور السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رشد نفقاتك اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطموح الشديد، ويعتبر الشك الزائد من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الثور نانسى عجرم.


نانسى عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تتسرع اليوم عند اتخاذ قرارات مهمة خاصة بالعمل، وصديق مقرب ينصحك بضرورة ترتيب أهدافك لعدم إهدار الوقت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مستقرة بعد فترة من التوتر والخلافات، وبداية جديدة مع الشريك تستمر طويلا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة اليوم، وتتجدد لديك الرغبة بإتباع نظام رجيم صحى للوصول للوزن المثالى خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تتلقى تحذيرات من المقربين لك من إهدار الفرص الجيدة التى تقابلك، عند المساء تتلقى اتصال هاتفى مهم يقلب موازين طريقة تفكيرك فكن على موعد.

 

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحصل على مكافأة مالية كبيرة اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالحرص الشديد على مشاعر المحيطين به، ويعتبر التقلب والمزاجية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الجوزاء محمد صلاح.


محمد صلاح

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تسير بخطوات ثابتة نحو التقدم فى عملك، وابداعك يبرز فى خططك التطويرية للشركة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الشريك يطلب منك ترتيب لقاء اليوم للتحدث حول الخطوات المقبلة فى علاقتكما العاطفية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ونصائح من طبيب التغذية بزيادة تناول المياه على مدار اليوم، والاهتمام بالخضراوات الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

أنت شخصية قيادية فلا تدع أحدهم يقلل من قدراتك، تتلقى عروض كثيرة للسفر خارج البلاد فاختار الأفضل لك من ناحية اكتساب الخبرات.

 

حظك اليوم برج القوس السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنجز الكثير من المهام

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى يشتهر مواليده بالذكاء الاجتماعى الشديد والجاذبية الشديدة وأيضًا حب المغامرات والسفر ولكنهم لا يحبون أن يتحملوا المسئولية، ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة شيريهان.

الفنانة شريهان من ابرز مشاهير برج القوس
الفنانة شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

سيمر يومك فى العمل بسلاسة وأى مشروع عمل صعب أجلته فى وقت سابق يمكنك الآن أن تكمله بشكل أفضل ويحتمل ان تحصل على ترقية أو مكافأة فى نهاية اليوم وستكون مفاجأة غير متوقعة لك مما يملأك بالطاقة الإيجابية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هذا الوقت المناسب للاستمتاع بالوقت دون الكثير من التعقيدات والحسابات، فحاول أن تقضى يومًا مليئًا بالأنشطة الممتعة مع شريك حياتك وستجد مخاوفك اختفت بطريقة سحرية وتشعر أنك أخف بكثير وقادر على إخماد مشاكلك فى الوقت الحالى وتستمتع بهذا الوقت المميز.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

من الضرورى أن تعيد النظر فى نظامك الغذائى بطريقة تساعد على تحسين مناعتك وتعزيزها فأنت أكثر عرضة للعدوى اليوم. حاول أن تتجنب التعرض لمسببات الحساسية وتناول نظام غذائى متوازن يحتوى على الكثير من الفيتامينات لحماية صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تهتم كثيرًا بالتفاصيل اليوم ومن المحتمل أن تشارك فى التخطيط التفصيلى لمشروع ما اليوم وستكون على دراية كاملة بكل ما يجب إنجازه فأنت تشعر أنك متحمس جدًا وهذا سينعكس على أدائك فى العمل.

 

حظك اليوم برج الجدى السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحلى بالصبر

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية التى تتسم بالصرامة الشديدة والشخصية العملية الجادة خاصة فى عملها. ومن أبرز مشاهير برج الجدى المطربة أنغام.

الفنانة انغام من أبرز مشاهير برج الجدي
الفنانة انغام

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

أنت لا تدخر جهدا فى مساعدة الآخرين وتقديم الدعم الكبير لهم ولكن هذا لا ينعكس إيجابًا عليك ولا يقدمون لك حتى التقدير على مساعيك مما يصيبك بالإحباط. لا تهتم لهؤلاء الناس واستمر على ما أنت عليه ستحصد النتائج قريبًا جدًا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حان الوقت لأن تعود خطوة للوراء وتعيد النظر فى علاقتك العاطفية فى ضوء العقل، لأنك كنت تتجاهل الكثير من الحقائق عن شريك حياتك ولكنك تدرك أن تجاهل الحقائق لن يجعلها تختفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

هناك احتمالات كبيرة لأن تتعرض للحوادث اليوم خاصة الحوادث ذات العلاقة بالمياه لذا خذ حذرك إذا كنت تخطط للسباحة أو ركوب الأمواج أو أى أنشطة مشابهة لهذا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تحتاج للقليل من الصبر وسيكون اليوم مثمرًا للغاية بالنسبة لك. الوقت سيبدو أمام عينك وكأنه يمر بطيئًا جدًا ولا شيء يتحرك سريعًا بما يكفى ليتناسب مع مزاجك ولكن تذكر انك إذا حاولت أن تتحدى الوقت فى أى شيء اليوم ستخسر.

 

حظك اليوم برج السرطان السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أمامك رحلة عمل

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتمتع مواليده بشخصية لطيفة للغاية تحب الاهتمام بالمحيطين بهم ولديهم استعداد شديد للتضحية ولكنهم مع ذلك يزعجون أحبائهم بميلهم للتحكم فيهم والسيطرة على حياتهم، ومن مشاهير برج السرطان ميريل ستريب.

ميريل ستريب من مشاهير برج السرطان
ميريل ستريب

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد تضطرك ظروف عملك للسفر إلى الخارج، وإذا كنت تقدمت للحصول على تأشيرة للدراسة فى الخارج قد تحصل عليها اليوم. فتأكد من الاستفادة القصوى من هذه الرحلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

من الضرورى أن تعيد تقييم علاقتك العاطفية وتأسيس بعض الحدود السليمة اليوم ومن المرجح أنك تدرك أنه على الرغم من أنك تعطى أكثر مما تستطيع فإن شريك غير مقتنع ويطلب المزيد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

التوتر الذهنى الذى يتبعه صداع التوتر سبب لك الكثير من المشاكل الأسبوع الماضى ونظرًا لأن الظروف الخارجية لا تتغير بشكل كبير من حولك حاول أن تلجأ لتهدئة التوتر من خلال الأطعمة والمشروبات اللازمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

سيكون اليوم على ما يرام فى بدايته على الرغم من ذلك سيتغير للاسوأ فى وقت لاحق وقد يصاب شخص فى البيت بالمرض وتضطر لأن تمضى وقتا طويلا فى رعايته وقد يتسبب هذا فى تأجيل أكثر من مهمة عمل خاصة بك فحاول أن تتحكم فى أعصابك ولا تنفعل.

 

حظك اليوم برج الأسد السبت 11/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع خطتك من جديد

برج الأسد واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والحماس والاندفاع، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.


تامر حسنى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

راجع خطتك فى العمل لأنك ستعرف أن عليك بتغييرها وفقًا للمعطيات الجديدة، وذلك لصالحك أن والمؤسسة فى آن واحد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

ابحث عن الشخص الذى تستأمنها على قلبك فلا تقبل بالمتاح لحاجتك الشديدة إلى الحب، كى لا تندم بعد ذلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

توقع الأفضل دائمًا واذهب لاستشارة الطبيب وأنت متفائل فلا مجال للخوف، فكل شىء سيكون على ما يرام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل مع بعض الشخصيات التى تتعمد خداعك فى أقرب وقت ممكن وهذا ما لا ترضاه وتكتشفه سريعًا.

 

حظك اليوم برج العقرب السبت 11/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعامل بحكمة

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالتحكم فى الغير باستمالة عاطفتهم، والغموض، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا.


إليسا

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

عليك أن تحدد ما تريد فى العمل لتحصل عليه فى أسرع وقت ممكن لأن هذا من شأنه التأثير عليك بشكل إيجابى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حافظ على التعامل مع الآخر بحكمة وذلك لتحدد مصير علاقتكما فى أسرع وقت ممكن كى تحظى بالاستقرار العاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

غير من نفسك ومن عاداتك الصحية كى لا تندم بعد ذلك لتدهور صحتك نتيجة لإهمالك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من المؤثرات المحيطة بك والتى تتغلب عليك بشكل كبير وتتحكم فى نفسيتك.

 

حظك اليوم برج الحوت السبت 11/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن فرصتك

برج الحوت واحد من الأبراج التى تتسم بالعاطفة والرومانسية، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحوت الكابتن عماد متعب.


عماد متعب

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ابحث عن فرصتك فى العمل لتنل ما تستحق من تقدير لجهودك التى لا تنتهى، نتيجة لطموحك خلال تلك الفترة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تأنى فى اتخاذ قرار الزواج ولا تنساق خلف مشاعرك فقط بل اجعل العقل ينظر فى الأمر هو الآخر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لا تؤجل زيارة الطبيب كل هذا الوقت كى لا تندم فيما بعد لأن هذا سيؤثر عليك بشكل كبير فى أى وقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من فترة الملل التى تشعر بها بالقيام بأشياء مفيدة.

 

حظك اليوم برج الدلو السبت 11/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز فى شغلك

برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بحب الحرية والانطلاق، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى.


سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

النجاح لا يأتى بالشو فقط بل عليك إثبات أنك تستحق عملك ولهذا فعليك التركيز فيه قدر المستطاع.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قاوم أنانيتك فى العلاقة التى تعيشها، فلا تجبر الحبيب على التواجد معك فقط لكونك تحبه فعليه أن يبادلك المشاعر ذاتها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

احترس اتخاذ أدوية وعقاقير طبية لا تتعلق بحالتك ولهذا فهى تؤثر عليك بشكل سلبى جدًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعلق ببعض الأشخاص لفترة معينة من الوقت، ولكن كن حريصًا على تصرفاتك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة