خالد صلاح

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 10 أغسطس 2018 11:38 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم نادي الزمالك
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق

شهد اليوم الجمعة 10/8/2018، العديد من الأخبار الهامة والتي جاء فى مقدمتها دعوة نادى الزمالك  للجمعية العمومية القادمة المقرر لها يومى الخميس والجمعة الموافقين 30 و31 من شهر أغسطس الجارى.

الزمالك يدعو رسمياً لعمومية أغسطس و12 بندا وتعديل لائحة بجدول الأعمال

نشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك، صورة رسمية من الدعوة للجمعية العمومية القادمة المقرر لها يومى الخميس والجمعة الموافقين 30 و31 من شهر أغسطس الجارى.

 
جاء جدول أعمال عمومية الزمالك مكونا من 12 بندا أبرزهم التصويت على الميزانية واعتمادها بجانب مقترح تصديق المجلس الحالى على إبرام عقود تزيد عن مدته.
 
 

حقق فريق بتروجت بقيادة طارق يحيى، أول فوز فى الدورى الممتاز، على حساب وادى دجلة الذى يقوده اليونانى تاكيس جونيس، بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على استاد الكلية الحربية، مقدما فى منافسات الجولة الرابعة من الدورى.

أحرز ثنائية الفريق البترولى اللاعب الأثيوبى شميلس بيكلى، فى الدقيقة 38 ، و 42 من عمر اللقاء، ليقتنص أول ثلاث نقاط لفريقه، حيث تعادل بتروجت سلبيًا فى الجولة الأولى والثانية مع الزمالك ثم الإسماعيلى، ليتصدر الفريق البترولى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 5 نقاط.
 
 

أكدت شركة بريزنتيشن سبورت راعي الكرة المصرية أن كأس الخليج العربي "السوبر الإماراتي" والذي سيجمع بين العين والوحدة على إستاد السلام بالقاهرة يوم 25 أغسطس الجاري سيشهد ترتيبات تنظيمية ضخمة ليخرج بأفضل صورة ممكنة تليق بحجم استضافة مصر للحدث الكبير للمرة الثانية في التاريخ خارج الإمارات.

 
رحاب أحمد تفوز بذهبية رفع الأثقال البارالمبية فى بطولة أفريقيا
 

نجحت رحاب أحمد لاعبة المنتخب الوطني فى رفع الأثقال، فى الفوز بالميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا لوزن 50 برفع ثقل قدره 120كجم، والتي تقام خلال الفترة من 8 الى 13 أغسطس الجاري بدولة الجزائر الشقيق.

 

نجحت رحاب في رفع ثقل قدره 120 كجم، لتحصد المركز الأول وذهبية منافسات وزن 50 كجم.

 

أجايى: شعرت أن عظامى "اكسرت" فى بتسوانا.. وأعشق الفول والكشرى

كشف النيجيري جونيور أجايي، لاعب الأهلي النقاب عن العديد من النقاط والأمور والقضايا الهامة التى تتعلق به وبتجربته مع القلعة الحمراء وغيرها من الأمور في حوار شامل أجراه مع الموقع الرسمي للأهلي ..
 
 

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أماكن طرح الـ5 آلاف تذكرة المخصصة لمباراة الزمالك أمام القادسية الكويتى، المقرر إقامتها فى السابعة من مساء الغد، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

 
 
 

كشف مصدر مقرب من شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، أن اللاعب وقع على العقد الثلاثى الخاص بانتقاله لنادى أبولون سميرنيس اليونانى، خلال الساعات الماضية، بناءً على إرسال موافقة من جانب مسئولى الزمالك عبر البريد الإلكترونى لأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادى، إلى نظيره اليونانى بشأن موافقة قلعة ميت عقبة على انتقال اللاعب إلى الفريق اليونانى.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة