خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 10 أغسطس 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كارتيرون المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

شهد اليوم الجمعة الموافق 10 / 8 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية أبرزها، خلاف داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، حول إسناد ملف منصب مدرب حراس منتخب مصر إلى عصام الحضرى، حارس الإسماعيلى الحالى، والذى أعلن اعتزاله الدولى منذ أيام، ورفض الأغلبية منهم إسناد المنصب للحضرى فى التوقيت الحالى، خاصة أنه كان أحد المتسببين فى إثارة المشاكل بمعسكر المنتخب الأخير فى روسيا خلال مشاركة الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

ونستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع "اليوم السابع" اليوم..

معسكر روسيا يبعد عصام الحضرى عن منصب مدرب حراس منتخب مصر

شهد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، حالة من الخلاف حول إسناد ملف منصب مدرب حراس منتخب مصر إلى عصام الحضرى، حارس الإسماعيلى الحالى، والذى أعلن اعتزاله الدولى منذ أيام، ورفض الأغلبية منهم إسناد المنصب للحضرى فى التوقيت الحالى، خاصة أنه كان أحد المتسببين فى إثارة المشاكل بمعسكر المنتخب الأخير فى روسيا خلال مشاركة الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

كارتيرون يجتمع بالشناوى وفتحى وعاشور فى مران الأهلى

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، على الاجتماع بكل من حسام عاشوركابتن الفريق، ومحمد الشناوى حارس المرمى، وأحمد فتحى ظهير أيمن الفريق، على هامش مران اليوم الجمعة.

عمر السعيد ينتظر الفرصة مع الزمالك أمام القادسية بعد ثلاثية الداخلية

كشف عمر السعيد، لاعب وسط الزمالك للمقربين منه، انتظاره المشاركة بشكل أساسى فى مباراة القادسية الكويتى غد السبت، ضمن ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية بملعب برج العرب.

نصف دستة لاعبين على وشك الرحيل عن الأهلى

رغم غلق باب القيد المحلى إلا أن هناك عددا من لاعبى النادى الأهلى على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة القادمة لأسباب مختلفة ،فهناك من يتواجد على قائمة الانتظار، وهناك لاعبين مجمدين يرغبون فى الرحيل للحصول على فرصة اللعب.

اتحاد الكرة يبحث عن وجه جديد لمنصب مدير المنتخب

كشف مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية يبحث عن وجه جديد لمنصب مدير المنتخب فى الفترة المقبلة.

أحمد الشيخ يرفض التجميد فى الأهلى

يبحث أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى عن عرض خارجى تمهيداً للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة ،وذلك على الرغم من قيده فى قائمة الفريق الأحمر المحلية.

اتحاد الكرة يجتمع بمديرى الاستادات تمهيداً لعودة الجماهير

طلب مسئولو اتحاد الكرة، فى التوصيات المرسلة لوزارة الشباب والرياضة، الاجتماع بمديرى الاستادات خلال الأيام المقبلة تمهيداً للإعداد لعودة الجماهير للمدرجات فى الفترة المقبلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة