خالد صلاح

هل يرتدى عمر السعيد ثوب باسم فى "موسم الثنائية" أم حظ قمر؟

الجمعة، 10 أغسطس 2018 12:30 م
هل يرتدى عمر السعيد ثوب باسم فى "موسم الثنائية" أم حظ قمر؟ عمر السعيد لاعب الزمالك مع حمدى النقاز
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق
بدأت جماهير الزمالك وضع آمال كبيرة على عمر السعيد، مهاجم الأبيض، المنضم حديثًا لصفوف الفريق مع بداية الموسم الجارى، خاصة بعد ظهوره القوى فى المباراة الودية التى جمعت الفارس الأبيض مع الداخلية مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز أبناء ميت عقبة بسباعية دون رد، وأحرز خلالها عمر السعيد "هاتريك" ثلاثة أهداف.
 
ظهور السعيد وتسجيله ثلاثية فى ودية الداخلية، أعاد لجماهير الزمالك ذكريات موسم 2014 – 2015، الذى حقق فيه الأبيض "الثنائية" بعد تتويجه بلقب الدورى وكأس مصر، وشهد الظهور الأول للثنائى باسم مرسى، المنتقل إلى فريق لاريسا اليونانى على سبيل الإعارة، وخالد قمر قبل أن يرحل إلى الاتحاد السكندرى.
 
حقق باسم مرسى فى موسم الثنائية لقب هداف الدورى الممتاز، بعدما سجل 18 هدفًا للزمالك وصنع 4 أهداف أخرى، فيما سجل هدفين فى كأس مصر فى مرمى الأهلى وصنع مثلهما.
 
 
أما خالد قمر، فعلى الرغم من مشاركته فى 29 مباراة مع الزمالك هذا الموسم إلا أنه لم يسجل سوى 6 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، على الرغم من ظهوره المميز فى المباريات الودية للأبيض، على مدار تواجده فى القلعة البيضاء، لعل أخرها "هاتريك" فى مرمى الكهربا، بنهاية الموسم الماضى قبل رحيله إلى الاتحاد السكندرى.
 
 
فهل يستطيع عمر السعيد السير على نهج باسم مرسى واستمرار تهديفه ومشاركته فى المباريات الرسمية، لا سيما أن الثلاثية التى أحرزها فى مرمى الداخلية تعد أعلى نسبة تهديفية له فى المباريات الودية، فقد سجل الموسم الماضى مع الإنتاج الحربى ووادى دجلة 13 هدفًا، خلال 29 مباراة، كان من بينها "ثنائية" وحيدة مع العجلات الحربية فى مرمى الرجاء.
 
 
سجل عمر السعيد مع الإنتاج الحربى 13 هدفًا خلال 39 مباراة، فيما سجل هدفين مع وادى دجلة خلال 12 مباراة، بينما لم يشارك أساسيًا مع الزمالك حتى الآن فى أى مباراة رسمية قبل أن يظهر فى ودية الداخلية ويسجل ثلاثة أهداف، استعدادًا لمواجهة الأبيض والقادسية المقرر إقامتها فى السابعة من مساء السبت المقبل، على استاد برج العرب، ضمن منافسات ذهاب الـ32 للبطولة العربية للأندية.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة