خالد صلاح

قلق بين صناع "الديزل" لعدم الانتهاء من التصوير مع اقتراب عيد الأضحى

الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:11 م
قلق بين صناع "الديزل" لعدم الانتهاء من التصوير مع اقتراب عيد الأضحى محمد رمضان من فيلم الديزل
محمد زكريا
إضافة تعليق

تسيطر حالة من القلق على صناع فيلم "الديزل" بطولة النجم محمد رمضان بسبب اقتراب حلول عيد الأضحى، ولم يتم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم حتى الآن، ويتبقى 3 أو 4 أيام بهما مشاهد أكشن صعبة، كما أنه لم يتم طرح برومو للفيلم ولا حتى الأفيش الذى تم الانتهاء تصويره قبل أيام.

وحجز منتج الفيلم مكاناً له فى موسم عيد الأضحى المقبل، ورفض أى فكرة لتأجيل العمل طوال الفترة الماضية والتى تغيبت فيها الفنانة ياسمين صبرى عن التصوير بسبب إصابتها وخضوعها للعلاج، ويعمل حالياً على قدم وساق طرح البرومو والافيش قبل الانتهاء من التصوير مع انهاء عمليات المونتاج خلال الايام القلية المقبلة خاصة وأنه تم الانتهاء من معظمها فى فترات توقف التصوير.

فيلم "الديزل"، بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية يلتقى ياسمين صبرى التى تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة ويحدث العديد من الأحداث بينهما.

محمد رمضان من فيلم الديزل
محمد رمضان من فيلم الديزل

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة