خالد صلاح

زاباليتا يراهن على نجاح وست هام مع بليجرينى

الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:17 م
زاباليتا يراهن على نجاح وست هام مع بليجرينى بابلو زاباليتا
رويترز
إضافة تعليق

قال بابلو زاباليتا، مدافع وست هام يونايتد المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، إن خبرة المدرب مانويل بليجرينى وانتباهه للتفاصيل يمكنهما المساعدة فى تطور عقلية الفريق التى يحتاجها للنجاح.

وتعاقد وست هام مع مدرب مانشستر سيتى وريال مدريد السابق، خلفا لديفيد مويس، فى مايو الماضى، إذ يسعى لإنهاء الدورى فى مركز متقدم بعد نجاته من الهبوط فى آخر موسمين.

وأبلغ زاباليتا، الذى عمل مع المدرب التشيلى لثلاثة مواسم فى السيتى صحيفة "لندن ستاندرد"، "عندما سمعت بالتعاقد مع بليجرينى فكرت أنه أمر جيد وإيجابى".

وتابع، "إنه يملك خبرة هائلة وعمل مع أندية كبيرة، يستطيع جلب خبرته إلى وست هام وهذا أمر جيد للغاية لنا"، وأشار زاباليتا إلى أن بليجرينى زرع الشعور بالالتزام فى الفريق.

وأضاف، "تدريباته جيدة لأنه شخص هادئ، فى الوقت ذاته يطلب الكثير وهذا ما تحتاجه للنجاح والحصول على عقلية للفوز"، ويحل وست هام ضيفاً على ليفربول فى الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى يوم الأحد المقبل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة