خالد صلاح

"روضة" تشارك صحافة المواطن بموهبتها فى دمج رسم الجرافيتى والماندلا

الجمعة، 10 أغسطس 2018 09:00 م
"روضة" تشارك صحافة المواطن بموهبتها فى دمج رسم الجرافيتى والماندلا إحدى رسومات القارئة
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

شاركت القارئة روضة أشرف البالغة من العمر 19 سنة من أهالى شارع وهبة عبد الخالق بحلمية الزيتون "اليوم السابع" بموهبتها فى الرسم.

وقالت القارئة فى رسالتها لـ"صحافة المواطن": "بدأت أرسم من صغرى، ماما كانت بتجبلى كراسات تلوين، وبدأت أحاول أقلد الرسومات اللى فيها لحد ما كبرت شوية وبدأت أفهم أكتر وأتعلم وأجرب".

 وأضافت: "من 4 سنوات عرفت نوع من أنواع الرسم اسمه جرافيتى، وهو نوع رسم بيعبر عن الأفكار، وحبيته جدا حسيت إنه مختلف ومش منتشر ولاقتنى موهوبة فيه وبعرف أعبر عن أفكارى بيه كويس جدا، بعدين بدأت أدمج نوعين من الرسم وهو الجرافيتى والماندلا والحمد لله مستوى بقى حلو ومعظم الناس حبت الفكرة جدا وإن شاء الله هشارك قريب فى أول معرض ليا من أول ما بدأت".

إحدى رسومات القارئة  (1)
إحدى رسومات القارئة

 

إحدى رسومات القارئة  (2)
إحدى رسومات القارئة
 
إحدى رسومات القارئة  (3)
إحدى رسومات القارئة 
 
إحدى رسومات القارئة  (4)
إحدى رسومات القارئة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة