خالد صلاح

الجماهير تختار محمد صلاح أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 10 أغسطس 2018 08:28 م
الجماهير تختار محمد صلاح أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

تفوق النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، فى الاستفتاء الذى طرحته الصفحة الرسمية لبطولة دورى أبطال أوروبا بموقع "تويتر"، لاختيار المهاجم الأفضل في النسخة الماضية من المسابقة.

وحصل محمد صلاح على 44% من أصوات الجماهير التى شاركت في الاستفتاء والتى بلغ عددها 281 ألف و305 شخص، بينما حصل كريستيانو رونالدو على 38%، وليونيل ميسي على 18% فقط.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزى، بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مهاجم فى النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، والتى توج بلقبها ريال مدريد الإسبانى على حساب ليفربول الإنجليزى، بجانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل مهاجم  فى دورى ابطال اوروبا موسم 2017 – 2018 على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا يوم 30 أغسطس الجارى بمدينة "موناكو" الفرنسية.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة