خالد صلاح

اعرف توافق الأبراج الترابية مع برج الأسد.. "بيحبهم بس ما يتفقوش"

الجمعة، 10 أغسطس 2018 04:00 ص
اعرف توافق الأبراج الترابية مع برج الأسد.. "بيحبهم بس ما يتفقوش" برج الأسد والعذراء
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

نستمع فى كثير من الأحيان إلى عبارة الأبراج الترابية، والنارية، والهوائية، والمائية، دون أن نعرف معنى هذا وتأثيره علينا، ولكننا نخص اليوم الأبراج الترابية على وجه التحديد، ونذكر علاقتها ببرج الأسد لكوننا فى شهر ميلاده، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية.

شخص عملى
شخص عملى

جملة الأبراج الترابية نطلقها على مواليد برج العذراء، والجدى، والثور، وسميت بذلك لأن أصحابها دائما على اتصال مستمر بالعالم المادى، ويميلون إلى التحفظ معظم الوقت، ورغم قدرتهم على الالتزام بنظام صارم فى حياتهم، إلا أنهم أشخاص ترابيون ويتميزون بالحساسية.

شخص واقعى
شخص واقعى

والأبراج الترابية تثيرها الأشياء الواقعية والفاخرة، ويتميز أبناؤها بأنهم عمليون فى خط حياتهم، لكنهم يجنحون إلى الخيال وغالبا ما ينجذبون إلى الأشخاص العاطفيين والغامضين والمكتئبين، إنهم يشبهون الصخور العالية المطلة على البحر إلى الأبد، ولكنها تقاوم التآكل الذى تسببه القوى العاطفية المكتئبة التى تتفاعل من تحتها.

شخصيات عملية
شخصيات عملية

وهذه الأبراج فى أغلب الوقت ليست على توافق مع مولود برج الأسد المندفع الحساس العاطفى، الذى يتعلق بشكل كبير بالأشياء المعنوية ويقدرها، على عكس طبيعة مواليد هذه الأبراج، إلا أنه يعجب بقدرتهم على التحدى والطموح والعناد الذى يشبهونه فيهم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة