خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة البافارى فى فرض سيطرته على السوبر الألمانى

الجمعة، 10 أغسطس 2018 11:16 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة البافارى فى فرض سيطرته على السوبر الألمانى بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

يخوض فريق بايرن ميونخ مواجهة السوبر الألمانى بوصفه حامل لقب الدوري أمام نظيره فريق إينتراخت فرانكفورت حامل لقب الكأس بعد غدا الأحد فى افتتاح الموسم الجديد 2018 – 2019.

 

بايرن ميونخ يسعى لمواصله تفوقه فى السوبر
 

يسعى فريق بايرن ميونخ لمواصله تفوقه على مستوى السوبر الألمانى، حيث يحمل الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 6 مرات، بينما يأتى بوروسيا  يأتى فى المركز الثانى برصيد 5 ألقاب، حيث يعد الفريق البافارى صاحب اللقب فى أخر موسمين.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

ويرغب بايرن ميونخ فى رد اعتباره أمام إينتراخت فرانكفورت، بعد أن خسرالفريق البافارى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة النهائية بكأس ألمانيا الموسم الماضى.     

ويطمح الكرواتى نيكو كوفاتش المدرب الجديد لفريق بايرن ميونخ تحقيق لقبه الأول مع الفريق البافارى ضد فريقه السابق إينتراخت فرانكفورت، قبل إنطلاق منافسات الدوري الألمانى يوم 24 أغسطس الجارى.

 

باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة مدافع بايرن ميونخ

 

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، ان مصدر بإدارة باريس سان جيرمان الفرنسى أكد أن النادى الباريسى لن يستطيع دفع المبلغ المطلوب من إدارة بايرن ميونخ الألمانى للاستغناء عن جيروم بواتينج، والذى يصل إلى 50 مليون يورو، وأن إدارة النادى الفرنسى لا تقتنع بدفع ذلك المبلغ فى لاعب يبلغ عمره 29 عاما.

وكان مانشستر يونايتد الانجليزى قد طلب من إدارة بايرن ميونخ استعارة بواتينج لمدة موسم واحد، لكون إدارة الشياطين الحمر لا تستطيع أيضا دفع الـ 50 مليون يورو، ولكن المدافع الألمانى أجرى اتصالا هاتفيا بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد وشكره على اهتمامه، ولكنه اعتذر له عن الانتقال لأولد ترافورد بعد أن تحدث مع نيكو كوفاتش مدرب الفريق البافارى، الذى طلب منه البقاء فى اليانز ارينا.

رئيس بايرن ميونخ يشيد بقدرات ليفاندوفيسكى التهديفية
 

قال الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ فى حوار لقناة "RTL Nitro" الألمانية: "روبرت ليفاندوفسكى مهاجم من الطراز العالمى ومتوسط أهدافه بالدورى فى السنوات اﻷخيرة 30 هدفاً فى الموسم.. أنا واثق من أنه سيتجاوز هذا الموسم الـ30 هدفا.. عليك أن تتعامل مع الضغط فى بايرن، هذه هى الحياة اليومية معنا".

وحول نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ وطريقته الفنية علق رومينيجيه قائلاً: "قد تكون الطريقة جديدة بالنسبة لنا، لكن ما زلت أعتقد أن نيكو يتمتع بتطور جيد، مثير وأمامه مستقبل.. نحن مقتنعون به.. من الملاحظ أن تدريباته جدية والشىء الأكثر أهمية هو أنه يتمتع بثقتنا الكاملة ويقوم بهذه المهمة بحماسة".

وبخصوص سوق الميركاتو فى بايرن ميونخ أضاف رومينيجيه: "من الطبيعى ظهور الكثير من الشائعات خلال فترة الانتقالات، ومن المعروف جيداً أن لدينا تسعة لاعبين خط وسط يتنافسون على 3 أو  4 مراكز، وهو كثير وفى الواقع أكثر من اللازم.. لذلك نحن والمدرب رأينا أنه إذا أراد لاعب الرحيل، سوف نتعامل مع الأمر بجدية".

رومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخرومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة