خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 10 / 8 / 2018

الجمعة، 10 أغسطس 2018 10:47 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 10 / 8 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

اخبار النادى الاهلى اليوم ،الجمعة، الموافق 10 / 8 / 2018 شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى يأتى فى مقدمتها عودة صلاح محسن واسلام محارب واحمد حمودي لتدريبات الفريق بعدما غابوا عنها مؤخراً للإصابة.

أحمد حمودى ينتظم فى مران الأهلي.. وإعفاء 11 لاعباً من التقسيمة

انتظم أحمد حمودى، لاعب الأهلي، فى مران الفريق صباح اليوم، الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد غيابه عن مران أمس بسبب شكواه من التهابات فى الحلق وارتفاع بدرجة الحرارة.

‎وشارك حمودى فى التدريبات البدنية المكثفة التى خضع لها اللاعبون استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبنانى المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات البطولة العربية.

فى الوقت نفسه، قاد مصطفى كمال مدرب حراس مرمى بالفريق مرانا قويا للحراس صباح اليوم، ‎وحرص على تخصيص فقرات لتدريب الحراس على التعامل مع كافة المواقف داخل منطقة الجزاء، خاصة الكرات العرضية.

كما حرص محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى والقائم بأعمال مدير الكرة، على إجراء تقسيمة قوية للاعبى الفريق خلال المران ذاته، وشرح العديد من الجوانب الفنية والخططية.

كارتيرون يجتمع بالشناوى وفتحى وعاشور فى مران الأهلي

‎حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، على الاجتماع بكل من حسام عاشوركابتن الفريق، ومحمد الشناوى حارس المرمى، وأحمد فتحى ظهير أيمن الفريق، على هامش مران اليوم الجمعة.

‎ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبنانى الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية.

مران الأهلي.. السولية يتدرب فى "الجيم" و"حصة" تدريبات بدنية قوية

أدى عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، جلسة علاج طبيعى اليوم، الجمعة، فى «الجيم» على هامش مران الفريق الصباحى على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن برنامج علاج اللاعب من إصابته فى العضلة الأمامية والخلفية التى تعرض لها خلال مباراة المصرى فى الدورى.‎ويتدرب الأهلي حالياً على ملعب التتش استعداداً لمواجهة النجمة اللبنانى، المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات البطولة العربية.

على صعيد متصل، حرص الجهاز الفنى للفريق على تخصيص فقرة للتدريبات البدنية المكثفة للاعبى الفريق، وخضع مجموعة من اللاعبين لتدريبات جرى مكثف بملعب مختار التتش، ضمن برنامج الأحمال البدنية لتجهيز الجميع للمباريات المقبلة.

وشملت المجموعة كلا من: أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد أزارو، وناصر ماهر ووليد سليمان، وسعد سمير وأحمد حمودي، وساليف كوليبالي وعلي معلول، وميدو جابر وهشام محمد.

صلاح محسن وإسلام محارب ينتظمان فى مران الأهلي

شارك صلاح محسن، لاعب الأهلى، فى مران الفريق صباح اليوم، الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعدما تعافى من إجهاد عضلى بسيط خلال خلال مران الفريق أمس غادر على إثره المران برفقة الدكتور خالد محمود للخضوع لفحص طبى.ويتدرب الأهلي استعدادا لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبنانى، المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة العربية.

‎كما شارك إسلام محارب، لاعب الفريق، فى تدريبات الكرة بمران اليوم، وأعقبها تدريبات جرى إضافية بعدما خاض اللاعب برنامجا تأهيليا عقب إصابته بإجهاد فى العضلة الضامة؛ تسبب فى غيابه عن قائمة الفريق أمام المصرى فى الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدورى.

لعنة الإصابات تضرب الأهلى فى كل المراكز .. تعرف على التفاصيل

يواجه فريق الأهلى، لعنة الإصابات بشكل واضح خلال الفترة الحالية ما حرم المارد من جهود عدة لاعبين مؤثرين.
الأهلي خسر جهود الثلاثي حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان، فى أول مباراة للفريق بالدوري أمام الاسماعيلي ، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله قبل أن يستعيد الفريق جهود هذا الثلاثي في لقاء المصري بالجولة الثانية للدوري وينتصر الأحمر بثنائية نظيفة.
 
ورغم عودة الثلاثى، إلا أن الاهلي مازال يفقد بعض لاعبيه في عدة مراكز خلال الفترة الحالية التى يستعد خلالها لمباراتين هامتين الأولى أمام النجمة اللبناني يوم الاثنين المقبل ببرج العرب في البطولة العربية والثانية أمام الترجي التونسي يوم 17 أغسطس الجاري باستاد رادس في دوري أبطال أفريقيا.
 
ويشهد فريق الاهلي حالياً أكثر من إصابة أبرزها جونيور أجاى الذى يعاني من قطع في الرباط الداخلي للركبة ويحتاج للعلاج 4 أشهر، فيما تعرض عمرو السولية لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة المصري.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة