خالد صلاح

اتحاد المهن الطبية يقرر صرف المعاشات 700 جنيه دون زيادة

الجمعة، 10 أغسطس 2018 12:00 ص
اتحاد المهن الطبية يقرر صرف المعاشات 700 جنيه دون زيادة مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية - أرشيفية
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق
قال الدكتور محمد عبد الحميد، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، عضو مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، إن الاتحاد سيصرف معاشات نقابات "الأطباء، الصيادلة، الأسنان، البيطريين"، المقرر لها الشهر الجارى، 700 جنيه فقط، دون إقرار زيادة، والتى قدرت بـ100 جنيه، وذلك نظرا لاقتران تلك الزيادة بسداد النقابات لمديونياتها للاتحاد، والتى لم تُسدد بعد.
 
وأوضح عبد الحميد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدم صرف زيادة المعاشات، جاء نتيجة لعدم سداد المديونيات، بالإضافة إلى عدم اجتماع مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، منذ الاتفاق على زيادة المعاشات لتصبح 800 جنيه، بدلا من 700 جنيه، وذلك نتيجة للمشاكل التى تشهدها نقابة الصيادلة، وإسقاط عضوية بعض أعضاء بمجلس النقابة، يشغلون فى الوقت نفسه مقاعد بمجلس الاتحاد.
 
وكان اتحاد نقابات المهن الطبية، أعلن فى منتصف مارس الماضى، موافقة المجلس على زيادة معاشات أعضاء النقابات الأربعة، "الأطباء، الصيادلة، الأسنان، البيطريين"، من 700 جنيه إلى 800 جنيه، لحوالى 700 ألف عضو، وكان من المقرر له أول يوليو الماضى، واقترن هذا القرار بشرط هو سداد المديونيات الخاصة بالنقابات.
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د/خالد محمد

حل الاتحاد افضل

هذا اكبردليل على ان حل الانحاد وانفصال كل نقابة بميزانيتها حان وقته لامحالة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة