خالد صلاح

أسماء تشارك "صحافة المواطن" بموهبتها فى الرسم وتحلم بأكاديمية لتعليم الأطفال

الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:00 ص
أسماء تشارك "صحافة المواطن" بموهبتها فى الرسم وتحلم بأكاديمية لتعليم الأطفال إحدى رسومات القارئة
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

شاركت القارئة أسماء جمال البالغة من العمر 21 سنة من محافظة الشرقية بمركز منيا القمح خدمة "صحافة المواطن" بموهبتها فى الرسم.

وقالت القارئة فى رسالتها: بدأت اشتغل فى الرسم وبشتغل فى شغل هندميد لهديا بوكسات الصور، بعشق الرسم من صغرة اللة حببنى اكتر فى الرسم وأنا صغيرة أمى، وبدأت أهتم بيه بقالى أكتر من سنة.

وأضافت: "تعلمت الرسم لوحدى لم أدرس بأى أكاديمية أو كورسات كنت بشوف فيديوهات على اليوتيوب أحيانا، وبرسم بالرصاص والألوان الخشبية والألوان المائية والفحم وبرسم باللب، عملت كورس للأطفال الأيتام لتعليمهم الرسم مجانا وليتعموا مهارة جديدة فى حياتهم وبنفذ الآن معرض ليهم بقصر ثقافة منيا القمح حلمى أعلم أطفال كتير الرسم وأفتح أكاديمية خاصة بى وأشارك فى معارض كتير وأقدر أسعد الناس برسمى".

إحدى رسومات القارئة (1)
إحدى رسومات القارئة
 
إحدى رسومات القارئة (2)
إحدى رسومات القارئة
 
إحدى رسومات القارئة (3)
إحدى رسومات القارئة

 

إحدى رسومات القارئة (4)
إحدى رسومات القارئة

 

إحدى رسومات القارئة (5)
إحدى رسومات القارئة

 

إحدى رسومات القارئة (6)
إحدى رسومات القارئة

 

القارئة مع رسوماتها
القارئة مع رسوماتها

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة