أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يُضاعف عقوبة محمد سمير ويبدأ تجهيز خليفة محمد صلاح

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 10:23 ص
المقاولون يُضاعف عقوبة محمد سمير  ويبدأ تجهيز خليفة محمد صلاح محمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب عن مضاعفة العقوبة المالية 3 مرات للاعب محمد سمير بعد طرده خلال مباراة الفريق الأولى أمام الاتحاد السكندرى بالدورى الممتاز.

وتابع عادل، فى تصريح لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "بعد مغادرة اللاعب أرض الملعب لطرده، أبلغته أن العقوبة المخصصة للطرد فى اللائحة سيتم توقيعها عليه مع مضاعفتها 3 مرات".

قال محمد عادل إن فريقه قدم أداء جيد خلال المباراة الأولى بالدورى أمام الاتحاد السكندرى، لافتا إلى أنه شعر بالراحة بعد أول 10 دقائق من اللقاء.

وأشار إلى أن ناديه لم يعترض على حضور الجماهير فى مباراة الاتحاد السكندرى، لافتا إلى كل الحديث حول الأمر غير صحيح.

وأضاف عادل أن محمد عودة، المدير الفني السابق للفريق، مدرب أكثر من رائع خلقا وفنا وأدبا، لافتا إلى أنه نجح فى إنقاذ الفريق من الهبوط فى أول موسم له، قائلا: "وضعنا ثقة كبيرة فى عودة وأثبت لنا أنه مدير فني واعد ويملك إمكانيات رائعة".

وأكمل عادل حديثه: "اللاعبون لم يساعدوه على تحقيق أهدافه فى الموسم الثالث والأخير، لكنه مدرب يملك فكرا جديدا وسيحقق نجاحات كبيرة فى الفترة المقبلة".

كما قال محمد عادل، إن النادى يجهز طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، للاحتراف الخارجى والسير على خطى النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، مشيرا إلى أن "طاهر مشروع لاعب رائع، وبكل صراحة نجهزه للاحتراف الخارجى حتى يكون هناك محمد صلاح آخر".

وأكمل: "نقوم حاليا بدارسة إمكانيات اللاعب لتحديد سعره بشكل علمى وواضح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة