خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حبس مهاجم مغربى 4 أشهر بسبب قتل مواطن بعد كأس العالم

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 12:14 م
حبس مهاجم مغربى 4 أشهر بسبب قتل مواطن بعد كأس العالم أمين حارث
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت وسائل إعلام مغربية، الثلاثاء، عن إصدار محكمة فى مراكش، حكما بحق لاعب الوسط المهاجم المغربى أمين حارث، بأربعة أشهر سجن مع وقف التنفيذ وغرامة 780 يورو، لتسببه فى مقتل مواطن إثر حادث سير فى نهاية يونيو الماضى.

 

وكان الدولى المغربى حامل الجنسية الفرنسية ولاعب شالكه وصيف الدورى الألمانى، صدم مواطنا فى مراكش أثناء تمضيته إجازته السنوية فى بلاده، بعد عودته من روسيا حيث شارك مع المنتخب المغربى فى نهائيات كأس العالم.

وقد خرج حارث ابن الـ21 عاما بعد الحادث بكفالة مالية واستعاد جواز سفره، والتحق بناديه الالماني منتصف يوليو الماضي، تحضيرا لخوض الموسم الجديد في "البوندزليجا".

 

وكان حارث ولد في فرنسا من ابوين مغربيين، واستهل مسيرته محترفا في 2012 مع نانت الفرنسي، قبل انتقاله صيف 2017 الى شالكه الالماني بعقد مدته اربعة اعوام.

 

وسبق له المشاركة مع منتخب فرنسا تحت 19 سنة واحرز معه بطولة اوروبا في 2016، قبل اختياره تبديل جنسيته في (فيفا) واللعب لمنتخب "اسود الاطلس" في 2017.

واختير افضل لاعب في مباراة منتخب بلاده مع ايران في بداية مشوار المغرب في المونديال، على رغم خسارته المباراة صفر-1 في الوقت المحتسب بدل ضائع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة