خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ليفربول اليوم عن خطة كلوب للإطاحة بكاريوس ومينيوليه من الريدز

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 04:14 م
أخبار ليفربول اليوم عن خطة كلوب للإطاحة بكاريوس ومينيوليه من الريدز كاريوس ومينيوليه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى للاستغناء عن الثنائى سيمون مينيوليه ولوريس كاريوس حارسى الريدز خلال الميركاتو الصيفى.

كاريوس ومينيوليه حراس نادى ليفربول
كاريوس ومينيوليه حراس نادى ليفربول

 

كلوب يخطط للإطاحة بالثنائى مينيوليه وكاريوس من ليفربول

وفقاً لما ذكرته شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إن المدرب الألمانى يدرس بيع ثنائى حراسة مرمى سيمون مينيوليه ولوريس كاريوس فى انتقالات يونيو الحالى بعد ضم البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالى.

وأكدت الشبكة الإخبارية أن لوريس كاريوس يمتلك عرضاً قوياً من باير ليفركوزن الألمانى، فيما يدخل سيمون مينيوليه دائرة اهتمام فريقى برشلونة الإسبانى وبيشكتاش التركى.

وكان فريق ليفربول الإنجليزى قد تعاقد مع الحارس البرازيلى أليسون بيكر صاحب الـ25 عاماً من نادى روما مقابل 75 مليون يورو فى صفقة حارس مرمى هى الأغلى على مر التاريخ.

كلوب ومانى فى مران ليفربول
كلوب ومانى فى مران ليفربول

 

مانى يتألق تحت قيادة كلوب فى ليفربول

يأمل يورجن كلوب مدرب ليفربول فى أن تساعد الأجواء الإيجابية المتوفرة على إقناع الجناح السنغالى ساديو مانى للارتباط بعقد طويل المدى مع ناديه المنتمى للدوري الإنجليزى الممتاز.

وتألق ليفربول تحت قيادة كلوب الموسم الماضى بفضل الثلاثى الهجومى محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ومانى، واحتل الفريق المركز الرابع فى الدورى الممتاز وبلغ نهائى دورى أبطال أوروبا قبل أن يخسر بصعوبة أمام ريال مدريد.

وتسبب الأداء المتطور فى إقناع صلاح وفيرمينو بالموافقة على ارتباط طويل المدى مع ليفربول في وقت سابق هذا العام ويشعر كلوب بالتفاؤل بشأن سير مانى على خطى زميليه.

وقال كلوب لوسائل إعلام بريطانية "عندما أتحدث عن الأجواء الإيجابية فى النادى فهذا لا يقتصر على المدرجات. نحن فى ليفربول فريق جماعى ويرغب اللاعبون فى أن يكونوا جزءا من النادى".

وأضاف "هذا أمر رائع وإنجاز كبير للنادي لأنه بوسع اللاعبين فيرمينو وصلاح ومانى والكثير من اللاعبين الآخرين الظهور بشكل مميز مع أى فريق آخر فى العالم، موقفنا تطور لأن هذه النوعية من اللاعبين لم تلعب معنا ثم ترحل. الآن الأمر جيد لكن يجب علينا جميعا أن نحقق شيئا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة