أكرم القصاص - علا الشافعي

هل ينضم أزارو إلى ضحايا إغراءات الدورى الصينى.. الزمالك يرفض انتقال شيكا وكهربا بسبب الإعارة.. متعب يظهر فى الصورة.. جلال وأبو جريشة وعبد الرحمن تجارب لم تستمر طويلا.. الكابيتانو يرفض ملايين بكين من أجل الأهلى

السبت، 07 يوليو 2018 11:00 م
هل ينضم أزارو إلى ضحايا إغراءات الدورى الصينى.. الزمالك يرفض انتقال شيكا وكهربا بسبب الإعارة.. متعب يظهر فى الصورة.. جلال وأبو جريشة وعبد الرحمن تجارب لم تستمر طويلا.. الكابيتانو يرفض ملايين بكين من أجل الأهلى ازارو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النادى الأهلى من إنهاء الاتفاق مع مسئولى فورتشن الصينى لإتمام صفقة انتقال المغربى وليد أزارو إلى الدورى الصينى خلال فترة الانتقالات الصيفية  مقابل 8 ملايين و600 ألف يورو .

وحال تمت الصفقة أو انتهت بالفشل، فإن وليد أزارو ليس أول المتعرضين لإغراءات المالية الصينية ، فقد سبقه الكثير من لاعبى الدورى المصرى الذين أغرتهم  الملايين الصينية ، ولكن الصفقات لم تنته بالنجاح بل كان الفشل نهايتها ، وعلى سبيل المثال شيكابالا ، و كهربا.

وفى المقابل انضم بالفعل الثلاثى المصرى إيهاب جلال و محمد أبو جريشة و مظهر عبد الرحمن للدورى الصينى، ولكن رحلتهم فى بكين لم تستمر طويلا ، وكانوا ضحايا التجربة الاحترافية.

شيكابالا

تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا عرضا من نادى شوندونجو أحد  الأندية فى الصين مقابل 2 مليون يورو ، إلا أن مسئولى الزمالك تمسكوا بانتقال اللاعب على سبيل الإعارة رافضين انتقال اللاعب على سبيل البيع النهائى

 محمود كهربا

عرض أحد الأندية الصينية شراء  محمود كهربا ، إلا أن مسئولى القلعة البيضاء رفضوا  فى ظل معارضة فكرة البيع ، و اشتراط الانتقال على سبيل الإعارة فقط .

على غزال

على غزال لاعب ناسيونال ماديرا انتقل بصفة رسمية إلى نادى جويزهو زيتشنج الصينى، الصاعد حديثًا إلى دورى الدرجة الأولى العام الماضى ، لمدة موسمين.

إيهاب جلال

وسبق غزال ،  إيهاب جلال المدير الفنى السابق للزمالك والمقاصة ، فبعد أن انتقل من الإسماعيلى إلى المصرى البورسعيدى ، احترف فى الصين ، ولكنه بعد فترة من التألق هناك أعلن اعتزاله .

محمد أبو جريشة

انضم محمد محسن أبو جريشة لاعب الإسماعيلى الأسبق إلى  صفوف زهيجيانج لوتشينج الصينى مقابل 150 ألف دولار حصل الدراويش على ثلث المبلغ، بينما حصل اللاعب على 100 ألف دولار ، و أحرز اللاعب 4 أهداف مع الفريق، ولكنه عاد بعد عدة أشهر .

مظهر عبد الرحمن

مظهر عبد الرحمن

احترف مظهر عبد الرحمن لاعب المقاولون وموناكو السابق فى نادى جيانجسو ساينتى الصينى فى بداية الألفية ، و لكنه لم يستمر فترة طويلة .

متعب

تم الزج باسم عماد متعب لاعب الأهلى السابق فى العروض الصينية إذ تردد وصول عرض صينى لضم اللاعب وقت كان مارتن يول مديرا فنيا للفريق ، إلا أن نادر شوقى وكيل اللاعب أكد أن القناص مستمر مع الفريق الأحمر .

حسام غالى

فى المقابل تلقى حسام غالى لاعب الأهلى المعتزل ، عرضا من الدورى الصينى ، لكنه رفض مفضلا الاستمرار فى القلعة الحمراء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة