أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يعود متعب للدورى المصرى بسبب "ضعف" العروض الخارجية؟

السبت، 07 يوليو 2018 01:14 م
هل يعود متعب للدورى المصرى بسبب "ضعف" العروض الخارجية؟ عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يعود عماد متعب للدوري المصري بعد تجربة احترافية بنادى التعاون السعودى لم تُظهر إمكانيات المهاجم الدولى؟.. سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية المصرية خلال الأيام الماضية، بعدما اختفت أخبار المهاجم الدولى عن الساحة الرياضية منذ فترة.

متعب خاض تجربة احترافية لمدة ستة أشهر منذ يناير الماضى حتى نهاية الموسم المُنقضى مع نادى التعاون السعودى، ولم يُقدم خلالها المهاجم الدولى ما يتناسب مع قدراته وإمكانياته، لذا لم يُجدد النادى السعودى إعارة اللاعب وتم الاتفاق على الرحيل بنهاية الموسم وهو ما حدث.

عقب انتهاء تجربة متعب مع التعاون ذهب نادر شوقى، وكيل أعماله، إلى أن هناك عدة أندية عربية ومحلية ترغب فى ضم المهاجم المُخضرم، وأبرزها عرض من أحد أندية القمة فى الكويت لكن العرض لم يأت لمتعب حتى الآن بشكل رسمى.

لم يُعلن متعب أو وكيل أعماله عن مُستجدات فى مستقبل المهاجم الذى يراه كثيرون واحداً من أفضل المهاجمين فى تاريخ الكرة المصرية، ورغم أن الموسم الجديد أوشك على بدايته، لكن لا أحد يعلم ماذا سيفعل متعب وأين سيلعب فى الموسم الجديد؟.

نادر شوقى يؤكد أن متعب أمامه عروض محلية، أبرزها من الجونة ووادى دجلة وأخرى من الخليج، موضحاً أن الأمر سيتم حسمه خلال أيام، ليبقى السؤال مطروحاً، هل سيعود متعب للدورى المصرى؟ خاصة أن العروض الخارجية "ضعيفة" من النادية الفنية والمالية، أم سيواصل الرحلة الخارجية، أم يُعلن الاعتزال بعد رحلة عطاء أبهرت الملايين من عشاق الكرة المصرية؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السكري

الكوسه

الفاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة