أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 7 / 7 / 2018 قائمة ألمانيا ووفد لضم الكعبى

السبت، 07 يوليو 2018 11:37 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 7 / 7 / 2018 قائمة ألمانيا ووفد لضم الكعبى محمد إبراهيم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 7 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان قائمة الفريق الأبيض التى ستدخل معسكرا فى ألمانيا، بجانب استمرار وفد النادى فى المغرب لضم الكعبى.

هيما ورفعت و26 لاعبا فى قائمة الزمالك بألمانيا.. ومجدى يلحق بالبعثة

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، قائمة الفريق المقرر دخولها فى معسكر مغلق بداية من الغد فى ألمانيا استعدادا للموسم الجديد، اختار جروس 28 لاعبا للقائمة المسافرة صباح الأحد إلى ألمانيا، شهدت قائمة نادى الزمالك بشكل رسمى تواجد محمد إبراهيم بعد أنباء استبعاده من المعسكر ثم التأكيدات بأنه متواجد ضمن قائمة المعسكر، بجانب ضم أحمد رفعت المتواجد على قائمة الانتظار ما يؤكد أنه قد ينضم للقائمة فى الموسم المقبل حال وجود رغبة من جروس فى ذلك، و يلحق بهاء مجدى المنضم حديثا من النادى الإسماعيلى بالبعثة إذ يسعى مسئولو النادى الأبيض لإنهاء إجراءات السفر الخاصة به.

أحمد رفعت

الزمالك يُحدد وديتين فى ألمانيا أمام نورنبيرج والوصل الإماراتى

كشف أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، خوض الفريق الأبيض خلال معسكره الخارجى بألمانيا 3 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد .

وأشار مدير الكرة بالزمالك إلى أن الفريق سوف يواجه يوم الثلاثاء 10 يوليو فريق نورنبيرج بوخ الألمانى، ويوم الجمعة 13 يوليو الجارى سيواجه الوصل الإماراتى، كما سيخوض الفريق الأبيض مباراة يوم 17 مع فريق لم يتم الاستقرار عليه.

مرتضى منصور يكلف وفد الزمالك فى المغرب بالبقاء لاستقدام "الكعبى"

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، استمرار تواجد وفد النادى الأبيض المتواجد فى المغرب، من أجل التفاوض حول استقدام المغربى أيوب الكعبى مهاجم نهضة بركان المغربى.
 
من المقرر أن يتفاوض وفد نادى الزمالك خلال الـ48 ساعة المقبلة مع نهضة بركان حول استقدام الكعبى، بعد تكليف مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض الوفد بالأمر.
 
 
وصل أفراد الجهاز المعاون للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، إلى مدينة نورنبرج الألمانية، التى تستضيف معسكر الفريق الخارجى، استعدادا للموسم الكروى الجديد .
 
الجهاز المعاون للسويسرى كريستيان جروس
الجهاز المعاون للسويسرى كريستيان جروس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة