أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أندية تنتظر التعاقد مع ميسي حال السير على درب رونالدو.. صور

السبت، 07 يوليو 2018 03:00 ص
5 أندية تنتظر التعاقد مع ميسي حال السير على درب رونالدو.. صور ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمنى العديد من الأندية الكبرى فى العالم أن يسير النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، على درب منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو، فى الرحيل عن فريقه من أجل الحصول على خدماته والاستفادة من خبراته وإمكانياته الرائعة فى التتويج بالألقاب والبطولات الكبرى.

واقترب رونالدو من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى واللعب بقميص يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 100 مليون يورو، على أن يتقاضى راتبا سنويا قدره 30 مليون يورو.

وتوجد العديد من الأندية التى تسعى للحصول على خدمات ميسي فى حال قرر الرحيل عن الفريق الكتالونى، وجاء أبرزها كالتالى..

 

مانشستر سيتى

يعد مانشستر سيتى الإنجليزى من أبرز الأندية التى سعت للتعاقد مع ميسي فى السنوات الأخيرة ومما زاد من رغبتها فى ذلك هو تولى المدرب الإسبانى بيب جوارديولا تدريب السماوى حيث يرتبط بعلاقة رائع مع البرغوث منذ أن كان مدربا للفريق الكتالونى وخاض معه فترة تاريخية.

ميسي بقميص مانشستر سيتى
ميسي بقميص مانشستر سيتى

 

ريال مدريد

فى مفاجأة من العيار الثقيل، من الممكن أن يلجأ ريال مدريد للتعاقد مع أسطورة الغريم التقليدى ميسي من أجل تعويض رحيل رونالدو، حيث كان الفريق الملكى يرغب فى ضم البرغوث فى عام 2013 مقابل 250 مليون يورو على أن يحصل وقتها على 23 مليون يورو سنويا حتى عام 2021.

ميسي بقميص ريال مدريد
ميسي بقميص ريال مدريد

 

باريس سان جيرمان

حاول نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، التعاقد مع ميسي العديد من المرات فى السنوات الماضية لإبرام صفقة القرن، وذلك قبل ضم البرازيلى نيمار فى الصيف الماضى، ودخل نادى العاصمة الفرنسية فى مفاوضات فعلية مع والد ميسي ووكيل أعماله "خورخى" عندما تأخر تجديد عقد البرغوث مع برشلونة لكن باءت جميعها بالفشل.

ميسي
ميسي

 

مانشستر يونايتد

حاول نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، إغراء ميسي فى العديد من المرات من أجل التعاقد معه مستغلا الأزمات التى تعرض لها نجم برشلونة فى الدوري الإسباني، وأبرزها التى كانت مع الضرائب لكن فشلت خطط الشياطين الحمر بسبب رغبة البرغوث فى الاستمرار مع الفريق الكتالونى.

ميسي بقميص مانشستر يونايتد
ميسي بقميص مانشستر يونايتد

 

هيبي فورتشن الصينى

من أبرز الأندية الصينية التى سعت لدفعت مبالغ خيالية من أجل ضم ميسي هو فريق هيبي فورتشن للتسويق للدوري الصينى، خاصة أنه تعاقد مع العديد من النجوم الآخرين ومنهم خافيير ماسكيرانو، لافيتزى، وجيرفينيو.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة