خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نقيب الصحفيين: لدينا أمل كبير فى استجابة البرلمان لملاحظاتنا على قانون الصحافة

الخميس، 05 يوليه 2018 09:31 م
نقيب الصحفيين: لدينا أمل كبير فى استجابة البرلمان لملاحظاتنا على قانون الصحافة عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن مشروع قانون الصحافة لم يتم بمعزل عن النقابة نهائياً بل من خلال الإدلاء بملاحظاتها، موضحاً أن المجلس ناقش مشروع قانون الصحافة والإعلام الجديد على مدى جلستين وخرج ببعض الملاحظات وتم إرسالها إلى البرلمان ومجلس الدولة، مشدداً على أن لديه أمل كبير أن يتجاوب البرلمان مع هذه الملاحظات ويتم الوصول إلى رؤية مشتركة.

وأضاف نقيب الصحفيين، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز عبر  فضائية "المحور"،:"مجلس النقابة فوض النقيب بالتواصل مع جهات الدولة المعنية وإرسال هذه الملاحظات.. وأرسلنا رأينا إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان ورئيس لجنة الثقافة الإعلام النائب أسامة هيكل، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب ومجلس الدولة أيضاً".

وأكد أن مجلس النقابة فتح حوارا مع كافة الأطراف المعنية بمشروع القانون، وتابع:" توجد بوادر كثيرة وإيجابية تؤكد أن الحوار سيثمر عن إيجابيات، وأخذ ملاحظات المجلس التى هى محل توافق فى الاعتبار أثناء نظر القانون فى الجلسة العامة تحت قبة البرلمان"، مشددا على أن أى نقاش بشأن مشروعات القوانين يعد أمرا مقبولا ومتعارفا عليه شريطة أن يكون صحيا وإيجابيا ويصب فى الصالح العام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة