خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الجماهير تقترب من العودة للملاعب فى الموسم الجديد.. حل جميع روابط الألتراس وآخرها جرين إيجلز يمهد الطريق.. اتحاد الكرة يطبق التجربة الروسية.. وحضور ألف مشجع فى الأسابيع الأولى

الخميس، 05 يوليه 2018 09:27 م
الجماهير تقترب من العودة للملاعب فى الموسم الجديد.. حل جميع روابط الألتراس وآخرها جرين إيجلز يمهد الطريق.. اتحاد الكرة يطبق التجربة الروسية.. وحضور ألف مشجع فى الأسابيع الأولى الجماهير
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت عودة الجماهير لمباريات الدورى العام فى الموسم الجديد 2018 -2019، شبة مؤكدة، فى ظل إصرار وزارتىّ الرياضة والداخلية واتحاد الكرة على إعادة الروح للملاعب بعد غياب طويل، فضلا عن أن الأجواء أصبحت مهيئة لإقامة المسابقات بالشكل الطبيعى بعدما تم حل جميع روابط الألتراس المنتمية للأندية خلال الفترة الماضية.

وكانت رابطة ألتراس جرين إيجلز المنتمية للنادى المصرى البورسعيدى آخر الروابط المنحلة بشكل رسمى، من خلال إصدار بيان على الصفحة الرسمية للرابطة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر.

وجاء نص البيان كالتالى: "سطرنا اسم جرين إيجلز فى التاريخ بدمائنا وصنعنا المجد بقرارات ومواقف يتشرف بها أعضاء المجموعة على مدار ٩ سنوات، وتحملنا الكثير من المصاعب وكنا على القدر الكافى من المسئولية وبدون مزايدات أو استعراض زائف للقوة ،ندرك مدى صعوبة هذا القرار، ولكن يجب أن تعلموا أن الرابطة ما هى إلا أداة لتنظيم جمهور المصرى العظيم ولن يتوقف تشجيعنا او حُبنا للنادى او دعمنا ونصرنا للحق مع توقفنا فهذه مبادئ شعب بورسعيد ولولاها لما انشأنا هذا الكيان وسيكتب التاريخ لكل واحد منا بما له وبما عليه فنحن جزء صغير من الجمهور هدفه دعم وتشجيع النادى الوطنى ورفع علمه عالياً والوقوف امام كل من يُفكر فى ضرر النادى وهذه عقيدة الجمهور سواء بوجودنا أو من قبلنا، بورسعيد رمز الوطنية وقبلة النضال ولن تقف ابداً امام مصلحة الوطن وامن وسلامة المواطنين ولعدم استغلالها فى اى اهداف او اغراض اخرى قررنا حل الرابطة ، ونتمنى أن نظل فى قلوب وعقول شعب بورسعيد بالأخص وكل من يتابع الحركة بوجه عام ".

 

وبعد هذه الانفراجة، استقر مجلس الجبلاية بالتنسيق مع الجهات الأمنية على عودة الجماهير للمدرجات فى الموسم الجديد للدورى بأعداد تدريجية على أن يتم تطبيق الطريقة الروسية التى تم العمل بها فى كأس العالم المقام حاليا بروسيا.

وتعتمد الطريقة الروسية على" fan Id " أى بطاقة مشجع لكل فرد تحتوى على البيانات الخاصة به مثل الاسم والعنوان ورقم البطاقة يدخل به جميع المباريات كما سيتم حجز التذاكر عن طريق المواقع الإليكترونية واستخراج الـ Id فى أماكن مخصصة برقم سرى وذلك من أجل سهولة تحديد أى خارج عن النص وتوقيع عقوبات قاسية على أى مشاغب لعودة المدرجات فى مصر لصورتها الطبيعية.

كما ناقش مجلس الجبلاية تواجد ألف مشجع فى بداية الدورى على أن تزيد تدريجيا فى الأسابيع المقبلة لبطولة الدورى، ويعقد مسئولو اتحاد الكرة والأندية اجتماعا مع الجهات الأمنية قبل انطلاق الدورى أول أغسطس المقبل للتنسيق لعودة الجماهير للمدرجات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة