خالد صلاح

مباحث تموين الإسماعيلية تضبط 325 كيلو لحوم ودواجن مجهولة المصدر

الأربعاء، 04 يوليه 2018 11:23 ص
مباحث تموين الإسماعيلية تضبط 325 كيلو لحوم ودواجن مجهولة المصدر حملة تموينية -أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية من ضبط كمية من مصنعات اللحوم والكبدة وأجنحة الدواجن والدواجن وزنت حوالى 150 كيلو مجهولة المصدر داخل سوبر ماركت بدائرة أبوصوير، كما تمكنت من ضبط كمية من اللحوم مجهولة المصدر وزنت حوالى 175 كيلو داخل مطعم مشويات بمدينة المستقبل.

 

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للعميد ولاء رضوان  رئيس مباحث التموين مفادها قيام أحد أصحاب سوبر ماركت بمدينة المستقبل ببيع مصنعات اللحوم والكبدة وأجنحة الدواجن ومفروم الدجاج غير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

 

وبإجراء التحريات أثبتت صدق المعلومات وتمكن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع الطب البيطرى  من ضبط "محمد.ع.ح"29 عاما المسئول عن السوبر ماركت وبحوزته داخل المحل 150 كيلو من مصنعات اللحوم والدواجن واجنحة الدواجن مجهولة المصدر وغير مدون عليها بيانات او تواريخ صلاحية او انتاج وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط "اشرف .م.ط"40 عاما صاحب مطعم بمدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير وبحوزته داخل المطعم كمية من اللحوم مجهولة المصدر وزنت حوالى 175 كيلو جرام.

 

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة بواقعتى الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة