خالد صلاح

شاهد ..أسلحة وقنابل إسرائيلية بحوزة الجماعات الإرهابية فى ريف دمشق

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 06:20 م
شاهد ..أسلحة وقنابل إسرائيلية بحوزة الجماعات الإرهابية فى ريف دمشق قنابل اسرائيلية بحوزة الارهابيين في ريف دمشق
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وكالة الأنباء السورية الرسمية مقطع فيديو وصور لأسلحة وقنابل إسرائيلية الصنع كانت بحوزة الجماعات الإرهابية فى بلدات ببيلا ويلدا وبيت سحم بريف دمشق.

وقالت الوكالة السورية بأن وحدة هندسة تابعة للجهات المختصة عثرت اليوم خلال تمشيط بلدات ببيلا ويلدا وبيت سحم التى تم تحريرها من الإرهاب على كمية من الذخائر المتنوعة وقذائف الهاون والأسلحة وقنابل يدوية اسرائيلية الصنع وعشرات العبوات الناسفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية.

5-207

وأفاد قائد ميدانى بالجيش السورى بأن الأسلحة شملت قنابل اسرائيلية الصنع وأخرى محلية الصنع وقذائف هاون مختلفة العيارات وقواذف (آر بى جى) مع قذائف لها.

1-702

وأكدت الوكالة أنه تم العثور على عدد من الألغام والعبوات الناسفة المصنعة خصيصا لتفخيخ أساسات المنازل والطرقات، إضافة إلى مخازن لذخائر الرشاشات والبنادق الآلية ومواد كيميائية تدخل فى تصنيع العبوات الناسفة وعدد من أجهزة الاتصالات.

7-150

وتتابع وحدات من الجيش السورى بالتعاون مع الجهات المختصة عمليات تمشيط القرى والبلدات لتأمينها بالكامل تمهيداً لاستكمال عملية عودة الأهالى بالكامل إلى منازلهم بالتوازى مع إعادة مؤسسات الدولة بعد تطهيرها من الإرهاب.

11-176

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة