خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 31 يوليو 2018

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 09:35 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 31 يوليو 2018 فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة، التى يأتى فى مقدمتها استئناف الفريق تدريباته استعدادا لمباراة الإسماعيلى، المقرر لها بعد غد، الخميس، فى الجولة الأولى لبطولة الدورى العام.

الأهلى يرفض حضور طلاب الجامعات لمبارياته.. اعرف السبب

أعلن مسئولو الأهلى رفضهم حضور طلاب الجامعات لمباريات الفريق الأحمر فى بطولة الدورى العام، والتى يستهلها الفريق الأحمر بمواجهة الإسماعيلى بعد غد الخميس.

وأكد مسئولو الأهلى أن مبدأ حضور المباريات وفقاً لتصنيفات معينة أمر مرفوض، مشددين أنه ليس من المعقول أن يتم السماح فقط لطلاب الجامعات وتجاهل باقى فروع التعليم، وكذلك باقى فئات المجتمع، فى ظل رؤية مجلس الإدارة الخاصة بأن معيار حضور المباريات الوحيد هو التذكرة مدفوعة الأجر.

وكشف مسئولو الأهلى أنهم لم يتلقوا أى طلب رسمى فى هذا الشأن، مؤكدين أنه فى حالة وصول أى جماهير باستثناء الأعداد المتفق عليها ستتم مخاطبة الجهة المرسلة لكى تقوم هى بتنظيم المباراة على الفور.

حسام عاشور يغيب عن مران الأهلى.. وكارتيرون يخصص فقرة لـ"ضربات الجزاء"

غاب حسام عاشور لاعب وسط الأهلى عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق التى أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

واكتفى حسام عاشور بأداء جلسة علاج طبيعى فى الجيم، وبعدها شارك فى تدريبات منفردة تحت إشراف حسين عبد الدايم؛ مساعد مدرب أحمال الفريق.
واشتكى حسام عاشور خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام تاونشيب البتسوانى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا من كدمه شديدة فى الركبة.
 
ويستعد الأهلى لمباراة الإسماعيلى المحدد لها مساء الخميس المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز.
 
وخصص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى فقرة للتدريب على ضربات الترجيح خلال مران الفريق اليوم.

الأهلى يحدد 15 أغسطس للسفر إلى تونس لمواجهة الترجى فى أفريقيا

حدد الأهلى يوم 15 أغسطس المقبل موعدًا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجى التونسى يوم 17 من الشهر ذاته فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.وتعود بعثة فريق الكرة من برج العرب بالإسكندرية يوم 13 أغسطس عقب انتهاء مباراة الفريق فى البطولة العربية أمام النجمة اللبنانى، على أن تتوجه البعثة من مطار القاهرة فجر يوم 15 إلى تونس.

ويواجه الأهلى فريق الترجى التونسى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 17 أغسطس المقبل على ملعب الأخير.

وكان الأهلى قد عاد للقاهرة فجر أمس الاثنين، بعد العودة من بتسوانا، حيث فاز بهدف نظيف على تاونشيب فى الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

أحمد فتحى يغيب عن مران الأهلى الجماعى.. ويبتعد عن مواجهة الإسماعيلى

واصل أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى الغياب عن تدريبات فريقه لاستمرار معاناته من إصابة العضلة الضامة، التى أبعدته عن مواجهة تاونشيب البتسوانى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الأخيرة التى حسمها الفريق الأحمر بهدف نظيف، ليبتعد بشكل كبير عن مواجهة الإسماعيلى المقرر إقامتها بعد غدا الخميس.واكتفى أحمد فتحى بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة، برفقة كل من باسم على وعمرو بركات وعمرو جمال تحت إشراف حسين عبد الدايم مخطط أحمال الفريق.

ويستعد الأهلى لمواجهة الإسماعيلى بعد غد الخميس فى افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدورى العام.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة