أكرم القصاص - علا الشافعي

"عشان الصراحة مش دايما راحة".. موقع المصارحات يقيس مصداقيه رسائل رواده

الإثنين، 30 يوليو 2018 07:08 م
"عشان الصراحة مش دايما راحة".. موقع المصارحات يقيس مصداقيه رسائل رواده موقع صراحة - أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن وصل عدد المصارحات فى منصة صراحة إلى أكثر من مليارى ونصف رسالة تم تداولها من مستخدمين من أكثر من 100 دولة ويتكلمون أكثر من 50 لغة، أضاف الموقع خاصية مقياس صراحة المستخدم، والتى تعمل على مقياس مدى كون النقد بناء أم العكس.

ومن جهته، قال زين توفيق، مؤسس موقع "صراحة"، لـ"اليوم السابع"، أن عدد من الشركات الكبرى استفادت من المنصة مثل "نتفلكس" و"كريم"، بالإضافة إلى مستخدمين مثل مرشح كونجرس أمريكى بجانب اعتماد قناة راديو أمريكية تقوم بعمل برنامج أسبوعى لإذاعة قصص تصلهم بهوية مجهولة، بجانب اعتماد جهات مسجلة مثل كلية الأمير محمد بن سلمان، لمشاركة رأى المستفيدين منها مباشرة على صفحتها فى تطبيق صراحة.

ومؤسس موقع "صراحة"، سبق أن أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الموقع تعاون مع إحدى الشركات العالمية الرائدة فى مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات فى "فلترة" محتوى الرسائل، كما يحمل التحديث الجديد للتطبيق خاصية البحث عن المستخدمين ومشاركة الحسابات عبر منصات التواصل الاجتماعية.

كما أكد "توفيق"، أنه لا يوجد أى أرقام هواتف للمستخدمين فى الخادم الخاص "السيرفر" للتطبيق، حيث أنه لا يحتفظ بهم من الأساس، ومازالت الرسائل سرية، وأشار إلى أن خوادم التطبيق لا يمكن اختراقها حيث أنها تابعة لشركة مايكروسوف ومتواجدة فى أوروبا مما يكلفه الكثير من المال لكن فى سبيل صعوبة اختراق الخوادم الخاصة بالتطيبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة