خالد صلاح

"كاذبون" كتاب جديد يفند شائعات جماعة الإخوان لـ محمد عبد الحميد أحمد

الأحد، 29 يوليه 2018 10:00 م
"كاذبون" كتاب جديد يفند شائعات جماعة الإخوان لـ محمد عبد الحميد أحمد غلاف الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا للكاتب الدكتور محمد عبد الحميد أحمد، كتاب "كاذبون" عن دار السلام للطباعة والنشر، ويتناول عددا كبيرا من الشائعات التى روجتها جماعة الإخوان المسلمين، ضد الوزارات والقطاعات الخدمية فى الدولة، ورموز الدولة الوطنية، ويأتى الكتاب فى 200 صفحة من القطع الكبير، ويحتوى على 8 فصول.

ويقول المؤلف فى مقدمة كتابه: كتابنا رحلة إبحار داخل فكر جماعة الإخوان المسلمين، لنجيب عن تلك الأسئلة وأكثر لنزيل الغموض حريصين على ان نربط الحاضر بالماضى وساعين للحيدة والتجرد قدر ما نستطيع.

ومن أجواء الكتاب: هى حرب من جماعة الإخوان المسلمين على الوطن والشعب كل الشعب الإ من كان من خاصتهم حتى من تحالفوا معها هاجمتهم وأساءت إليهم فهم لا عهد ولا أمان لهم وهم يعملون ضمن منظومة دولية تعادى مصرنا العزيزة والغالية والأبية والمصانة، لذا كان لزاما علينا وحريا بنا ان نتناول علاقة جماعة الإخوان المسلمين ببريطانيا وبالولايات المتحدة الأمريكية بل حتى علاقتها بإسرائيل العدو الحقيقى رغم معاهدة السلام وكيف كانت معاداة تلك الجماعة لجمال عبد الناصر سابقة على أى إجراءات أتخذها ناصر تجاهها؟ وكيف كانت حربها على عبد الناصر تأتى فى إطار حرب دولية ضده وضد مصرنا؟ وكيف حاولوا لصالح العدو الإسرائيلى التقليل من قيمة نصر أكتوبر؟ ذلك النصر المؤزر فلقد كان معجزة وعبقرية فذة ليس على المستوى العسكرى فقط.

كاذبون
كاذبون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة