أكرم القصاص - علا الشافعي

رقم قياسي فى البطولة العربية التنس الطاولة .. تعرف عليه

الأحد، 29 يوليو 2018 08:47 م
رقم قياسي فى البطولة العربية التنس الطاولة .. تعرف عليه البطولة العربية للتنس
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب معتز عاشور رئيس اتحاد التنس الطاولة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية التي تستضيفها مصر ، بالبعثات المشاركة متمنيا لها طيب الإقامة،  مؤكداً على أن البقاء العربي لهم من الفوز بالبطولات .
 
من جهته أعرب الدكتور علاء مشرف أمين صندوق اللجنة الأولمبية ونائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة  عن سعادته  لاحتضان مصر للبطولة وشكر خليل المهندي الاتحاد المصري على استضافته للبطولة التي تعود إلى مصر بعد غياب طويل مؤكدا على قدرة الرياضة على جمع الشكل العربي .
 
فيما تمنت الشيخة حياة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للمشاركات والمشاركين بالتوفيق انطلقوا من البطولة العربية إلى صدارة اللعبة افريقيا واسيويا ودولياً.
 
وكشف تامر وفقي مدير البطولة عن تفاصيل التدريبات والمباريات ومواعيد التحركات ما بين مقار الإقامة للفرق المشاركة والصالة رقم 2 بهيئة ستاد القاهرة الدولي .وأعلن أن عدد الدول بلغ 16دولة هى، جيبوتي وموريتانيا والصومال إلى البحرين والجزائر وقطر وتونس وليبيا والمغرب والسودان ولبنان وعمان والعراق وفلسطين واليمن إلى جانب مصر المضيف وهو ما يعد رقما قياسيا في البطولات العربية .
 
وكشف معتز عاشور أن البطولة تكتسب أهمية خاصة كونها الأولى التي تجمع مسابقات للفرق والفردي والزوجي ناشئين وشباب وعمومي بما يمثل 30 مسابقة.
 
الشيخة حياة  آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني
الشيخة حياة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني

المؤتمر الصحفي
المؤتمر الصحفي

رئيس الاتحاد العربي ومعتز عاشور
رئيس الاتحاد العربي ومعتز عاشور

علاء مشرف ورئيس الاتحاد العربي
علاء مشرف ورئيس الاتحاد العربي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة