خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 26/7/2018 الاحمر يواصل استعداداته لتاونشيب

الخميس، 26 يوليه 2018 10:55 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 26/7/2018 الاحمر يواصل استعداداته لتاونشيب الأهلى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد ابرزها مواصلة فريق الكرة الأول استعداداته لمواجهة تاونشيب البتسواني فى دورى الأبطال الافريقي.

تجدد أزمة ناصر ماهر مع الأهلى ..أعرف السبب

تجددت أزمة ناصر ماهر صانع العاب الأهلى ،بعد مماطلة ناديه فى ملفي قيده بالقائمة الافريقية وتعديل عقده ،حيث طلب اللاعب الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك إلى أحد الأندية التى طلبت ضمه وعلى رأسها سموحة الذى تقدم بعرض رسمى لاستعارته مجدداً.

الأهلى يؤجل ملف الصفقات والقيد الافريقى بسبب مواجهة تاونشيب

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى مناقشة أية أمور أخرى خاصة بالفريق بعيداً عن مباراة تاونشيب، وقرر إغلاق جميع الملفات التى تم طرحها قبل السفر إلى بتسوانا أمثال التعاقد مع مهاجم محلي أو لاعب وسط بعد تعثر التعاقد مع أحمد عبد المقصود لاعب الريان القطري وكذلك مسألة قيد ناصر ماهر في القائمة الأفريقية.

ويواجه الأهلى تاونشيب فى السادسة من مساء بعد غدا السبت بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت بتسوانا في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يوافق على إعارة أحمد الشيخ للمقاولون العرب

وافقت لجنة الكرة بالأهلى على طلب نادى المقاولون العرب ،الخاص باستعارة أحمد الشيخ صانع العاب الفريق الأحمر فى الموسم الجديد ،ودخلت عدة أندية أخري فى مفاوضات لضم الجناح الدولى بعد تأكد رحيله عن القلعة الحمراء أبرزها الاسماعيلي ومصر المقاصة وأهلى طرابلس الليبي ، لاسيما أن قائمة الفريق ستكون 25 لاعبا فقط فى الموسم الجديد.

الأهلي يخوض مرانه الثانى فى بتسوانا على ملعب الجامعة البريطانية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مرانه الثانى فى العاصمة البتسوانية جبرونى بالرابعة والنصف عصر اليوم، الخميس، على ملعب الجامعة البريطانية استعدادا لملاقاة تاونشيب فى البطولة الأفريقية.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون خلال مران اليوم بتنفيذ بعض الجمل التكتيكة التي ينوى تطبيقها فى لقاء تاونشيب المُقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت بتسوانا على الملعب الوطنى بجبرونى فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

طبيب الأهلى: بعثة الفريق فى بتسوانا خالية من الإصابات قبل مواجهة تاونشيب

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن قائمة الفريق المتواجدة حالياً فى بتسوانا خالية من أية إصابات، موضحاً أن الجميع فى حالة طبية جيدة وجاهزون من الناحية الطبية لمباراة تاونشيب.

أحمد فتحى وباسم على يشاركان فى تدريبات الكرة بالأهلى

شارك أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى تدريبات الكرة خلال مران اللاعبين الغائبين عن رحلة بتسوانا، والذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الخميس.

رامى ربيعة يتدرب بالكرة لأول مرة بعد عودته من ألمانيا

بدأ رامى ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، مرحلة جديدة من التأهيل البدنى والعلاج الطبيعى ضمن البرنامج الموضوع له من الطبيب المعالج له فى ألمانيا.

وشارك ربيعة للمرة الأولى فى جانب من تدريبات الكرة بشكل منفرد تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة