خالد صلاح

وزيرة الصحة: سننتهى من قوائم الانتظار المسجلة خلال 6 شهور

السبت، 21 يوليه 2018 02:38 م
وزيرة الصحة: سننتهى من قوائم الانتظار المسجلة خلال 6 شهور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
كتبت ريهام عبد الله – أسامة طلعت
إضافة تعليق

أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، أن الوزارة تسعى للقضاء على قوائم الانتظار، وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقالت زايد، فى لقاء خاص لها على فضائية أون لايف:"حصرنا المرضى وإمكانياتنا، والتقينا بمقدمى الخدمة الصحية، للتكاتف، والعمل معا، هدفنا القضاء على قوائم الانتظار ومنعها".

 

وتابعت :"أطلقنا موقعا من 4 أيام، بأدعو الناس اللى عندها قرارات علاج على نفقة دولة للتسجيل لدخول المنظومة، ولازم مقدمى الخدمة الطبية يتعاونوا".

 

واستمرت :"وادى النيل تعاونوا معنا، وهزور معهد ناصر والشيخ زايد، وهزور مستشفيات وزارة الصحة، وسنجنى ثمار الاصلاحات الطبية، وهنخفف معاناة المريض، الأطقم الطبية هتشتغل عشان راحة المريض المصرى".

 

وشددت وزير الصحة، أن المنظومة سيتبعها منظومة مراقبة شديد، وتوفير الأدوية والمستلزمات وشراء الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل مركزىن والضخ للمستشفيات.

 

وأشارت زايد، إلى أن قوائم الانتظار المسجلة بالفعل سيتم الانتهاء منها خلال 6 شهور، موضحة أن الأمر يسير بسرعة وسلاسة فيما يخص قوائم قساطر القلب والمياه البيضاء.

 

واستطردت :"هيكون فيه فترة انتظار مقبولة، لا تؤثر على حياة المريض، يهمنا أن نقضى على قوائم الانتظار ".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة