خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. القطط تزاحم المرضى فى أسرة مستشفى مركز كفر صقر العام بالشرقية

الإثنين، 02 يوليه 2018 04:40 م
صور.. القطط تزاحم المرضى فى أسرة مستشفى مركز كفر صقر العام بالشرقية القطط تزاحم المرضى
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوميا يتحدث المسئولون عن تحسين الخدمات فى المستشفيات الحكومية، خاصة مع زيادة ميزانية الوزارة، والبدء فى تطبيق نظام التأمين الصحى الجديد الذى يضمن للمواطن أفضل خدمة طبية، ولكن الحال هنا فى مستشفى مركز كفر صقر العام بمحافظة الشرقية مختلف تماما.

القطط تفترش الأسرة وتزاحم المرضى فى ذلك، لا يوجد أطباء فى نهاية اليوم، إلا فى الدفاتر فقط، إذا حكمت عليك الظروف الذهاب للمستشفى ليلا فلن تجد من يسعفك، أو ينقذ أولادك أو المريض الذى أتيت معه.

والتقطت عدسة "اليوم السابع" عدد من الصور من داخل مستشفى مركز كفر صقر العام، توضح انتشار القطط فى المستشفى وقلة النظافة، والرعاية خاصة فى نهاية اليوم، حيث يحضر الأطباء فى الدفاتر فقط.

ويقول شاهين عبد الرحمن، أحد المترددين على المستشفى، إنه مقيم فى القاهرة، ولكن عائلته فى الشرقية وعند زيارته لهم أصيب ابنه فى رأسه فذهب مسرعا إلى مستشفى مركز كفر صقر العام، ولكنه لم يكن يعلم أنه لن يجد من يسعف نجله الصغير، قائلا: كنت بتحايل عليهم يسعفوا ابنى وملقتش أى دكتور ابنى كان هيضيع منى، مطالبا المسئولين بتشديد الرقابة على المستشفى وتوفير الخدمات المطلوبة لإسعاف المرضى والاهتمام بنظافتها.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الباسط خلاف مدير مستشفى كفر صقر المركزى، أنه يوجد جدول ينظم وجود الأطباء بالمستشفى على مدار الـ24 ساعة ويتم الكشف على المرضى بالاستقبال حالات طوارئ.

وأضاف خلاف أنه فى الفترة الصباحية يبدأ العمل بالعيادات الخارجية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا بمتوسط 700 تذكرة يوميا.

وأوضح أنه تم سحب 1500 تذكرة والكشف عليهم جميعا بما يؤكد وجود الأطباء وعدم غيابهم وإلا فمن الذى يقوم بالكشف عليهم.

وعن تواجد القطط ، قال مدير المستشفى أنه يتم بناء جناح جديد بالمستشفى منذ زمن بعيد ولم يستكمل حتى الآن وهذا المبنى يحوى القطط، لافتا إلى أنه أبلغ الطب البيطرى للتعامل مع هذه الظاهرة وأنه يطمئن بنفسه على نظافة المستشفى ولا يسمح مطلقا بسوء الخدمة أو تدنى مستوى النظافة ، وأنه يتابع أيضا الاطباء فى الاستقبال ومع المرضى المحجوزين بالمستشفى ولم يجد أى اهمال أو تقاعس فى الاداء الطبى.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء العنانى

احدى سكان شارع مستشفى كفر صقر

الاهمال والقمامه لم تكن فى داخل المستشفى فقط بل اهالى حى النصر يلقون بالقمامة بجوار المشرحة رغم ان هناك اماكن اخرى لذلك ***والغريب فى الامر اننى والله العظيم اشاهد عمال النظافة يزيلون القمامة على الدوام الا ان السكان يضعون القمامه مرارااااااااا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة