خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كيف يُفكر الاهلي في مصير باكا بعد قيد كوليبالي؟

الأربعاء، 18 يوليه 2018 07:11 م
كيف يُفكر الاهلي في مصير باكا بعد قيد كوليبالي؟ باكاماني لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد قيد المدافع المالي ساليف كوليبالي في قائمة الاهلي المحلية والأفريقية ومشاركته في مباراة أمس ، الثلاثاء، أمام تاونشيب بالجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، تساءل كثيرون : ماذا سيفعل الاهلي مع الجنوب أفريقي باكا؟

الاهلي سيضطر إلى بيع باكا سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة خلال الموسم المقبل لأن لائحة إتحاد الكرة تنص على وجود أربعة لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق لذا بات منطقياً أن يرحل باكا لأن الفريق الأحمر يضم حالياً رباعي أجنبي هو كوليبالي والمغربي وليد آزارو والتونسي على معلول والنيجيري جونيور أجاي.

نعود للسؤال السابق وهو كيف يُفكر الاهلي في مصير باكا وهل يتم إعارته محلياً أم خارجياً أم يعوده لبلاده ؟

مصدر في الاهلي ، قال لـ"اليوم السابع" أن كل الخيارات مطروحة أمام إدارة النادي موضحاً إنه البعض ينصح بإعارة باكا لأحدى الأندية المحلية حتى يكون تحت "أعين" الجهاز الفني للفريق تتم متابعة مستواه بشكل جيد.

فيما يرفض البعض فكرة إعارة باكا داخل مصر لأن هذا من شأنه دعم المنافسين بلاعب جيد وصغير السن ولديه قدرات فينة عالية ويؤكد هؤلاء أن الاهلي كان يتمنى الإبقاء على باكا لكنه أقل قدرات من باقي اللاعبين الاجانب الأربعة.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتجاه أخر يرى إنه من الأفضل إعارة باكا لأحدى الأندية العربية حيث سيرتفع سعره بشكل ملحوظ خاصة وأن أمكانياته تؤهله لأن يتألق في الدوريات العربية ، ويرى البعض الأخر إنه من الممكن إعارة اللاعب الجنوب أفريقي لأحدى أندية بلاده خاصة بعدما طلبه ناديه السابق بيدفيست وصن داونز الجنوب أفريقي أو أوربا.

إدارة الاهلي ستبحث موقف باكا خلال الأيام المقبلة بالتشاور مع باكا وستتخذ القرار الأنسب للاعب والنادي .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة