خالد صلاح

أحمد شوبير: كل الآمال أن أكون على قدر تطلعات وأمانى مسئولى قناة «On Sport»

الأربعاء، 18 يوليه 2018 01:33 ص
أحمد شوبير: كل الآمال أن أكون على قدر تطلعات وأمانى مسئولى قناة «On Sport» الإعلامى أحمد شوبير وتامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين
كتب محمد تهامى زكى
إضافة تعليق

أعرب الإعلامى الرياضى أحمد شوبير، عن سعادته بالانضمام لقناة "On Sport"، آملا أن يكون على قدر تطلعات وأمانى مسئولى القناة التى وضعت ثقتها فيها، مقدما الشكر لقناة صدى البلد.

وكتب شوبير فى بيان نشره عبر صفحته على فيس بوك: "اللحظات السعيدة تمضى سريعًا.. لكنّ الذكريات الطيبة تعيش طويلًا.. والآن، ونحن نتأهب لبدء تجربة عمل جديدة مع قنوات «On Sport» والتى نتطلّع خلالها إلى تقديم ما يُثرى هذه الشاشة الجادة والمحترمة، وما يُسهم في المزيد من النجاح والرقي لها ولجمهورها الكبير.. لا يسعُنا إلّا أن نتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير والامتنان لأسرة «صدى البلد».

وأوضح شوبير: "هذه الشاشة الغالية علينا، التي فتحت كل نوافذها ووضعت كل إمكاناتها لنا على مدى أربع سنوات، وجدنا خلالها كل الدعم والمساندة والتقدير من أسرة «صدى البلد»؛ برئاسة رجل الصناعة الوطني القدير؛ الأستاذ محمد أبو العينين، والكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح رئيس القناة، والكاتب الصحفي عمرو الخياط.. الذين كان لهم جميعًا الدور الأكبر فيما تحقق لنا من نجاح، في تجربة ستظل دومًا محل تقدير وامتنان.. ونود أن نوجه جزيل الشكر أيضًا لكل طاقم العمل المحترف والمحترم في قناة "صدى البلد".                       

واختتم شوبير بيانه، قائلا: "واذ نتطلّع، اليوم، لتقديم تجربة إعلامية جديدة تُضيف إلى الإعلام الرياضي، وتُسهم في خدمة وطننا الغالي، مصر، نتمنى لـ«صدى البلد» دومًا كل تقدم وازدهار، وكل الآمال أن نكون على قدر تطلعات وأماني مسئولي قناة «On Sport» التى وضعت ثقتها فينا.. والله ولى التوفيق".

أحمد شوبير عبر فيس بوك
أحمد شوبير عبر فيس بوك

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة