خالد صلاح

نائب:حصلت على موافقة بإقامة مبنى بمدرسة بعد تقديم 18 طلبا بسبب البيروقراطية

الأحد، 15 يوليه 2018 01:00 ص
نائب:حصلت على موافقة بإقامة مبنى بمدرسة بعد تقديم 18 طلبا بسبب البيروقراطية النائب أحمد على
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

أعلن النائب أحمد على عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، عن البدء فى تنفيذ إنشاء مبنى إضافى بمدرسة حفنى ناصف ببركة الحاج الكائنة بمحيط الدائرة، موضحا أن الجهات المعنية استلمت الموقع وسيتم التنفيذ نهاية الأسبوع الجارى.

وانتقد على فى تصريح لـ" اليوم السابع" البيروقراطية التى تسيطر على العمل الحكومى داخل المؤسسات المختلفة، موضحا أنه قدم 18 طلبا وعقد مثلهم لقاءات مع المسئولين للحصول على الموافقة بإزالة مبنى "دورة مياه" بالمدرسة، وإقامة مبنى إضافى لمواجهة أزمة كثافة الطلاب بالفصول والتى بلغت 110 طالب فى الفصل الواحد.

وقال عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، بدأت فى مخاطبة الجهات المسئولة بداية من محافظة القاهرة وهيئة الأبنية التعليمية ووزارة التربية والتعليم ولجنة تطوير التعليم وذلك بداية من عام 2016 إلى أن تمت الموافقة فى نهاية 2018، مؤكدا أنه سيتابع عمليات التنفيذ مع الجهات المعنية المختلفة لحين الانتهاء من المبنى وتسليمه لإدارة المدرسة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة