أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 13 يوليو 2018 11:34 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم كهربا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد اليوم السابع أبرز 7 أخبار رياضية حدثت اليوم، والتى يعد أبرزها تغريم إدارة الأهلى لناصر ماهر صانع ألعاب الفريق.

الأهلى يرفض التفاوض مع كهربا.. اعرف السبب

رفض النادى الأهلى استغلال الأزمة التى دارت على مدار الأيام الماضية بين محمود كهربا لاعب الزمالك وناديه للتفاوض مع اللاعب.

وقرر مسئولو القلعة الحمراء الابتعاد عن هذا الملف رغم أن أحد المُقربين من اللاعب عرض على مسئولى الأهلى الدخول فى مفاوضات مع كهربا، وأكد لهم أن عقده مع النادى الأبيض به "ثغرة" يمكن استغلالها.

الأهلي يغرم ناصر ماهر وفقا للائحة بسبب مقاطعة التدريبات

قرر محمد يوسف، المدرب العام بالأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، تغريم ناصر ماهر لاعب الفريق وفقا للائحة لتغيبه عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة.

وقال محمد يوسف، إن اللاعب قال إن هناك ظروفا خاصة منعته من حضور التدريبات الجماعية عقب العودة من معسكر كرواتيا، وتقدم باعتذار للجهاز الفنى وتعهد بالالتزام خلال الفترة المقبلة وعدم تكرار هذه الواقعة دون الحصول على إذن.

صراع ثلاثى على أحمد الشيخ بعد تأكد رحيله عن الأهلى

دخلت العديد من الأندية المحلية فى صراع قوى للحصول على خدمات أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى بعد تأكد رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخلت أندية مصر المقاصة وسموحة والإسماعيلى فى مفاوضات جادة لضم هداف الدورى فى الموسم قبل الماضى، إلا أن الشيخ لم يحسم وجهته حتى هذه اللحظة .

فرجانى ساسى يصل القاهرة خلال ساعات للانضمام للزمالك

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، إن التونسى فرجانى ساسى المنضم حديثا للقلعة البيضاء من النصر السعودى، سوف يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل الانضمام للفريق الأبيض.

وتواصل فرجانى ساسى مع بعض لاعبى الترجى التونسى فريقه السابق وأكد لهم أنه توجه للمطار من أجل التوجه إلى القاهرة، لارتداء قميص الزمالك بعدما تم ضمه من قبل النادى الأبيض بشكل رسمى

سارة صلاح تحصد الميدالية الفضية فى بطولة العالم للكونغ فو

حصدت المصرية سارة صلاح لاعبة منتخبنا الوطنى للكونغ فو الميدالية الفضية فى منافسات بطولة العالم للعبة المقامة حالياً فى البرازيل.

ويترأس محمد عاشور رئيس الاتحاد المصرى للكونغ فو بعثة منتخب الفراعنة وتضم يحى فوزى عضو مجلس الإدارة، ويقود الفريق جهاز فنى مكون من مدربى الساندا والأساليب إمام عبد المنصف ومحمد ضاحى ونبيل محمد وسعيد قناوى وأحمد مبروك وعبدالقادر محيى ورمضان محمد وخالد السيد إدارى الفريق.

طارق حامد يتسلم 3.5 مليون جنيه مقدم عقده من الزمالك

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأبيض، تسلم 3.5 مليون جنيه من مسئولى الزمالك، قيمة مقدم عقده الذى وصل لـ12 مليون جنيه فى الموسم المقبل.

وأوضح المصدر ذاته أن طارق حامد بعدما عقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى الأبيض السابق فى منزله توجه إلى مقر قلعة ميت عقبة، ليتسلم مقدم عقده من ناديه.. ومن الجدير بالذكر أن الدورى الجديد سينطلق أول أغسطس المقبل.

اتحاد الكرة يتحقق من "شذوذ" مدرب نيجيريا قبل صرف النظر عن التعاقد معه

يتحقق مسئولو اتحاد الكرة فيما انتشر من أخبار حول شذوذ المدير الفنى الألمانى جيرنو روهر، المدرب الحالى لمنتخب نيجيريا، قبل إتمام التعاقد معه خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر.

كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة اتحاد الكرة أن المفاوضات مع روهر المدير الفنى الحالى لنيجيريا قد وصلت لمراحل متقدمة ولكن بعد الأنباء التى ترددت عن أنه "مثلى" فمن المرجح صرف النظر عنه، وهو ما سيتم التأكد منه من الجانب التونسى، لأنه كان مدربا للنجم الساحلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة