خالد صلاح

أميرة فتحى: 99% من أخبار فيس بوك سلبية.. وبكره اقتحام خصوصيتى على السوشيال ميديا

الجمعة، 13 يوليه 2018 04:03 م
أميرة فتحى: 99% من أخبار فيس بوك سلبية.. وبكره اقتحام خصوصيتى على السوشيال ميديا يلا اونلاين - ارشيفية
كتب حسن رمضان
إضافة تعليق

قالت الفنانة أميرة فتحي،  أنها مضطره للتعامل مع التكنولوجيا كوسيلة عصرية، وكلنها مليئة بالعيوب كما أن لها مزايا، خاصة فيس بوك الذى أصبح سىء جدا بنسبة 99% ويبث طاقة سلبية، مؤكدة أنها طوال الوقت تسعى لنشر الطاقة الإيجابية على حسابها الشخصى الابتعاد عن الأخبار المحبطة.

 

وأضافت أميرة فى مداخلة هاتفية لبرنامج يلا أونلاين على إذاعة نغم إف إم، أنها قليلة المشاهدة للتليفزيون وقراءة الصحف، لذلك تتابع غالبية الأخبار من خلال موقع فيس بوك.

 

وانتقدت أميرة اقتحام عدد من الاشخاص لخصوصيتها كإنسانة قبل أن تكون فنانة، معتبرة أن من يقوم بتلك الافعال لم يحظى بتربية جيدة فى بيته، مشيرة إلى أنها تعلمت احترام خصوصية الاخرين حتى وإن كانوا فى منزل واحد، لافتة إلى أن البعض من الصحفيين فى حالة عدم استجابتها للرد عليهم فى بعض الأوقات يقومون باختلاق أخبار غير حقيقية لإجبارها على الرد وهذا تصرف غير محترم- بحسب قولها.

 

وأكدت أميرة أنها تفضل برنامج إنستجرام عن باقى وسائل التواصل، وذلك من منطلق الاطلاع على أحدث صيحات الموضة والتمارين الرياضية باعتبارها مهتمة بشكل كبير بالرياضة، فضلاً عن الطاقة الإيجابية التى تحصل عليها من إنستجرام مقارنة بفيس بوك.

 

ويذاع برنامج "يلا أونلاين" المتخصص فى التكنولوجيا واخبارها يومى الأحد والخميس فى الرابعة مساءً عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر أمام وأحمد البرماوى وخلود نادر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة