خالد صلاح

أزمة الكبار تشتعل فى الأهلى.. شريف إكرامى يطمح لتقديره ماديا و أحمد فتحى يُفجر أزمة بسبب العقد الجديد.. مؤمن زكريا يطلب 39 مليون جنيه .. وسعد سمير يرفض تصينف الفئة الثانية بالقلعة الحمراء

الجمعة، 13 يوليه 2018 12:00 ص
أزمة الكبار تشتعل فى الأهلى.. شريف إكرامى يطمح لتقديره ماديا و أحمد فتحى يُفجر أزمة بسبب العقد الجديد.. مؤمن زكريا يطلب 39 مليون جنيه .. وسعد سمير يرفض تصينف الفئة الثانية بالقلعة الحمراء الأهلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

كان غريباً جداً أن يجد النادى الأهلى، نفسه فى أزمة كُبرى هذه الفترة بسبب عقود بعض اللاعبين وخاصة أن الأمر اشتعل خلال الفترة الماضية بشكل واضح وما زاد الأمور تعقيداً هو أن أزمة العقود تتعلق هذه المرة بنجوم كبار أمثال أحمد فتحى وشريف إكرامى وسعد سمير ومؤمن زكريا.

داخل القلعة الحمراء، يتحدثون عن الفارق بين "كبار" الفريق حالياً وبين "الكبار" فى السنوات الماضية، عندما كان يتحمّل فيها النجوم ظروفاً صعبة بعكس الحال مع لاعبى الجيل الحالى الذين تحدثوا عن ضرورة ترضيتهم مادياً.. وهو ما نرصده "فى السطور التالية:

1_شريف إكرامى

ينتظر شريف إكرامى حارس مرمى الفريق تقديره مالياً من قبل ناديه بعدما قام وجدد على بيضا قبل عدة أشهر .

ورغم أن شريف لم يُشارك مع الأهلى الموسم الماضى، إلا على فترات مُتباعدة إلا أنه لم يتردد في التوقيع على بياض لناديه حينما طُلب منه ذلك، وينتظر حارس الفريق تقدير الاهلي له مالياً ومنحه عقداً يتناسب مع حجم عطاؤه وإخلاصه للفريق.

وتحدث شريف إكرامي مع إدارة الاهلي في هذا الأمر مؤخراً وطلب منحه العرض المالي الذى يتناسب مع موافقته على التجديد قبل عدة أشهر على بياض دون أن يكون له اية شروط.

2_أحمد فتحي

فجر أحمد فتحي أزمة كُبرى خلال الأيام الماضية بعدما طلب الحصول على 12 مليون جنيه سنوياً رافضاً وضع المبلغ المالى الذى حصل عليه من أحد الشخصيات قبل عدة أشهر فى عقده الجديد، واعتبر فتحى، أن المبلغ الذى حصل عليه من الشخصية الشهيرة ويبلغ 500 ألف دولار أى ما يقرب من 9 ملايين جنيه لا علاقة له بالأهلى.

وتوترت علاقة الأهلى بأحمد فتحى بسبب الخلاف فى هذا الأمر وهو ما جعل اللاعب يدخل فى خلاف مع مسئولين بالنادى كان من بينهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق، حينما قال فتحى لسيد: "ليس لكم علاقة بما حصلت عليه من خارج النادى.. فالجميع حصل على ترضية ؟!"

موقف فتحى آثار غضب مسئولى الأهلى خاصة وأن الإدارة الحمراء أكدت للاعب أنه حصل على الـ500 ألف دولار كونه لاعباً فى الأهلى ومن أجل إنهاء ملف التجديد لكن اللاعب لم يقتنع ويُهدد بالرحيل خاصة وأن لديه عروضاً بالجملة من الخارج والداخل أبرزها من الشباب السعودى مقابل مليون و500 ألف دولار فى الموسم أى ما يقرب من 27 مليون جنيه مصرى.

_سعد وزكريا

لم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لسعد سمير مدافع الفريق الذى اشتكى من تصنيفه كـ"لاعب فئة ثانية" فى الأهلى يحصل بمقتضاها على مليونى و500 ألف جنيه سنوياً وهون رقم ضئيل للغابة حسب تأكيد سعد سمير لزملائه.

وهدد سعد بالرحيل حال استمرار الوضع على ما هو عليه خاصة وأنه يمتلك هو الأخر عروضاً مُغرية من الخارج وتحديداً من الخليج وتركيا بجانب عروض محلية أبرزها من نادى بيراميدز.

على درب سعد سمير وأحمد فتحى، يسير مؤمن زكريا الذى عاد مؤخراً للأهلى بعد إنتهاء إعارته لنادى أهلى جدة السعودى، ويرفض اللاعب التجديد للأهلى مقابل 6 ملايين جنيه فى الموسم الواحد وأصر على تقاضى 13 مليون جنيه وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء جملة وتفصيلاُ.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة