خالد صلاح

وكيل صحة الشرقية: الوزيرة تتابع حالات النزلات المعوية بـ"المناصور "

الخميس، 12 يوليه 2018 02:17 ص
وكيل صحة الشرقية: الوزيرة تتابع حالات النزلات المعوية بـ"المناصور " سيارات الاسعاف تنقل المرضى
الشرقية - إيمان مهنى
إضافة تعليق
أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن الدكتورة هالة زايد وزير الصحة، تتابع حالات النزلات المعوية، المحتجزة بمستسفى ديرب نجم، أول بأول، مضيفا أنه تم الدفع بطاقم طبى من مستشفى الحميات بالزقازيق، فضلا عن أساتذة من جامعة الزقازيق، إلى مستشفى ديرب نجم المركزى، لمناظرة الحالات وتقديم العلاج اللازم لها.

وأكد وكيل الوزارة أن المصابين وعددهم 40 مصابا، كانوا تناولوا وجبة فى حفل زفاف بالأمس، مرحجا أن تكون هى السبب وراء إصابتهم بالنزلات المعوية.

كانت استقبلت مستشفى ديرب نجم المركزى، 40 مصابا، بحالات قئ وإسهال، يشتبه أن تكون تسمم غذائي، حيث دفعت مديرية الصحة بسيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى معلنه حالة الطوارئ.

وقال مصدر طبى مسئول بمديرية الصحة بالشرقية، لـ"اليوم السابع" إن الحالات من أعمار مختلفة ومعظهم من شارع واحد فى قرية مناصور، مضيفا أنه جارى تحليل عينات القئ لتحديد سبب حالة الإعياء، مؤكد أن السبب غير معلوم حتى كتابة التقرير،  وسط حالة من الذعر فى القرية بسبب انتشار حالات القئ و الإسهال بينهم.

 

FB_IMG_1531341013211
 
FB_IMG_1531341008217
 
FB_IMG_1531341010832

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة