خالد صلاح

نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى

الخميس، 12 يوليه 2018 07:34 م
نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى النائب محمد شعبان
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

اعترض النائب البرلمانى محمد شعبان عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، عن تناول وسائل التواصل الاجتماعى "فيس بوك ، توتير، " وبعض الصحف ، عن قرار الدكتورة هالة أبو زيد وزيرة الصحة بإذاعة السلام الجمهورى وإلقاء الأطباء القَسم يوميًا بالمستشفيات.

وقال شعبان فى بيان له اليوم ، قد تكون  أخطأت الوزيرة في قرارها و من حق الاعلام انتقاد القرار ، ولكن شكل تناول الموضوع من قبل وسائل التواصل الاجتماعى غير صحيح فالسلام الجمهور رمز للدولة ولا يصح أن نسخر منه فإهانته إهانة للدولة المصرية بأكملها وهذا تجاوز لا يمكن التهاون عنه.

وتابع عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب؛ أن الانتقاد  لابد وأن يكون في الدور الوظيفى فقط وليس في الدور الشخصى،فما بالنا ونحن ننال برمز دولتنا الذى يمثل تاريخ أمه وكرامة 100 مليون مواطن مصرى، فلا يصح أن يكون مادة للسخرية على الإطلاق.

وطالب النائب محمد شعبان بوقف تلك الحملة التى تسيء للسلام الجمهورى، كما أكد على حرية الصحافة والإعلام والحق في انتقاد قرار أى مسئول ولكن بالطرق التى لا يكون فيها إهانة رموز الدولة .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة