خالد صلاح

محافظ كفر الشيخ يتفقد نادى بيلا الرياضى ويكلف بالانتهاء من الملعب الخماسى

الخميس، 12 يوليه 2018 05:08 م
محافظ كفر الشيخ يتفقد نادى بيلا الرياضى ويكلف بالانتهاء من الملعب الخماسى جانب من الجولة
كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، نادى بيلا الرياضى المقام على مساحة 10 أفدنة للتعرف على احتياجات النادى وآليات تطويره ميدانياً وذلك بحضوراللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا وعدد من القيادات التنفيذية.

كلف محافظ كفرالشيخ بسرعة الانتهاء من تنفيذ الملعب الخماسى لنادى بيلا الرياضى المقام على مساحة 625م بتكلفة 500 ألف جنيه من اجمالى 10 أفدنة وهى مساحة نادى بيلا الرياضى، لافتاً انه سيتم تطوير نادى بيلا الرياضى واضافة العديد من الأنشطة الرياضية اليها بجانب إنشاء حمام سباحة نصف اوليمبى .

أكد محافظ كفرالشيخ، أنه يولى اهتماما كبيرا بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الفرق الرياضية والمتفوقين رياضيا، وان محافظة كفرالشيخ تعيش أزهى عصور الرياضة، والإهتمام بالاندية الرياضية على مستوى المحافظة، وإقامة العديد من الملاعب المختلفة ومراكز الشباب بالقرى، لتحفيز الشباب لممارسة الرياضة وتحسين القوة البدنية للشباب، واستغلال طاقاتهم فى المجتمع.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة