خالد صلاح

فوائد عصير الخيار لجمال بشرتك أهمها بيزيل آثار التان

الخميس، 12 يوليه 2018 06:00 ص
فوائد عصير الخيار لجمال بشرتك أهمها بيزيل آثار التان عصير الخيار
إسراء الشرباصى
إضافة تعليق

الخيار من أنواع الخضراوات المتوفرة طوال العام فى الأسواق وعصيره له العديد من الفوائد السحرية للبشرة، ويعتبر من ضمن أهم العلاجات المنزلية للبشرة، وفى هذا الإطار نوضح فوائد عصير الخيار للبشرة وطرق استخدامها نقلا عن موقع "بولد سكاى".

تفتيح البشرة

عصير الخيار
عصير الخيار

قشرى الخيار واضربيه فى الخلاط واستخلصى العصير منه وقشرى بطاطس واخلطيها واستخلصى العصير منها وحاولى أن تكون كمية العصير من الثمرتين متساويتين، وضعيهم على الجلد باستخدام قطعة قطنية واتركيه ليجف وبعدها اغسليه بالماء.

يزيل التان

يمكنك استخدام عصير الخيار لإزالة آثار التان بعد المصيف عن طريق وضع عصير الخيار على يديك ووجهك أو الجزء المصاب من الجسم واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها.

عصير الخيار1
عصير الخيار

يعالج الهالات السوداء

لا يوجد علاج للهالات السوداء أفضل من الخيار حيث يمكنك استخراج عصير الخيار وغمس قطعة قطن به ووضعها على الهالات السوداء حول العينين واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها أو يمكنك وضع شرائح الخيار المثلجة على عينيك واسترخى لمدة 15 دقيقة.

يشد مسام الجلد

يمكنك مزج عصير الخيار بماء جوز الهند بكميات متساوية مع إضافة حليب خام وضعي الخليط على وجهك واتركيه ليجف لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه.

يعالج حب الشباب

اخلطى عصير الخيار مع قطرات من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل الخام وقلبيهم جيدا وبقطعة قطن مبللة فى هذا الخليط وضعيه على وجهك ودلكى بشرتك بلطف ثم اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلى بشرتك بالماء وكررى هذه الخطوات مرتين أو ثلاثة مرات فى الأسبوع.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة