خالد صلاح

غواص مصرى ينفى مشاركته فى إنقاذ أطفال الكهف بتايلاند: " الأبطال معروفين "

الخميس، 12 يوليه 2018 02:45 ص
غواص مصرى ينفى مشاركته فى إنقاذ أطفال الكهف بتايلاند: " الأبطال معروفين " الغطاس المصرى خالد زكى
كتب حسن مجدى
إضافة تعليق

نفى الغواص والمنقذ المصرى خالد زكى، ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى ونقلته وسائل الإعلام، عن مشاركته فى عمليات إنقاذ أطفال الكهف فى تايلاند، موضحا أنه كان مستعد للمشاركة فى تلك العمليات، ولكن هذا الاستعداد لا يرقى للبطولات التى قدمها المشاركون فى عمليات الإنقاذ.

وكتب خالد زكى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "الأصدقاء الأعزاء، نشكر لكم مساندتكم الكريمة لشخصى البسيط حيث أن هذا شرفا عظيم لا ندعيه ولا نستطيع قبوله.. كل الشكر والعرفان للأبطال الحقيقين الذين قاموا بالفعل بتنفيذ عمليات الإنقاذ المليئة بالمخاطر والتحديات فعليا والتى تجعل من مجرد استعدادنا للمشاركة تطوعا عمل لا يرقى لهذه الأعمال البطولية الشريفة التى تمت بالفعل بفضل العديد من هؤلاء الأبطال البواسل فى أثناء تواجدى فى تايلاند"، قائلا:"الأبطال الحقيقيين معروفين بالاسم وأنا لست منهم." 

وأثار زكى حالة واسعة من الاهتمام عبر مواقع التواصل الاجتماعى عقب تداول أنباء عن مشاركته فى إنقاذ الأطفال، وعلى مدار الساعات والأيام الماضية لم يرد الغطاس المصرى على الأمر حتى أصدر التصريحات الأخيرة التى تنفى مشاركته فى عمليات الإنقاذ.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة