خالد صلاح

صور محافظ القليوبية يعقد إجتماعا مع رؤساء المدن والأحياء

الخميس، 12 يوليه 2018 05:34 م
صور محافظ القليوبية يعقد إجتماعا مع رؤساء المدن والأحياء جانب من الاجتماع
القليوبية-نيفين طه
إضافة تعليق
اجتمع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ، برؤساء المدن والأحياء والجهات المعنية لمناقشة وتنفيذ قرار المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، بشأن نقل تبعية قريتي منطي وميت نما بقليوب إلى حي غرب شبرا الخيمة، والتأكيد على رؤساء المدن والأحياء ومديري والمديريات وجهات الولاية بضرورة وضع برنامج حصر دقيق لكل ما يخص كل مديرية وجهة ولاية على حدة لتسهيل عملية التنفيذ وتفادي حدوث أي عائق مستقبلاً.
 
كما وجه المحافظ ، جهات الولاية بضرورة تعديل التقسيم الإداري للمنشآت وعمل لجان نوعية لدراسة احتياج كل منشأة من موارد بشرية وخدمات ومرافق.
 
وأشار عشماوي فى بيان له ، إلى مدي الأستفادة التي ستعود علي حي غرب شبرا الخيمة من نقل القريتين اليه من الجانب الزراعي بإعتبار أن حي غرب شبرا الخيمه مفتقرا من الناحية الزراعية وأن القريتين بحوزتهما 122 فدان زراعيا.
 
وفى نفس السياق ، عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماعا لحصر مديونيات مديرية الطرق وشركة غاز القاهرة وغاز مصرو التليفونات والجهاز التنفيذي للمياه والشرب إلى مجالس المدن والإحياء بخصوص رد الشئ لأصلة بشوارع المحافظة لكل مركز على حده بحضور رؤساء المدن والأحياء ومدير مديرية الطرق ومديري الجهاز التنفيذي للمياه والشرب ومسئولي شركة غاز القاهرة وغاز مصر والتليفونات.
 
حيث تم مراجعه المبالغ المستحقة مع المدن والمراكز والجهات الحاضرة للتأكد من الحصر وسداد المستحقات .
 
وأمر المحافظ  خلال الاجتماع لرؤساء المدن والأحياء مهلة  ثلاثة أيام ، ويتم إرسال كشوف بالمستحقات لتقوم كل جهة بدفعها فورا لاتمام اعمال رد الشىء لاصله باسرع وقت.
 
حيث أمر المحافظ بعرض مبالغ كل مدينة وحى الموجود بالخزينة ولم تدرج حتى ألان في أعمال من اجل تطوير كل ما يلزم المدينة والحي  للحفاظ على المظهر الحضاري إلى المحافظة وإرضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم للتيسير عليهم.
 
كما وجه  المحافظ السادة رؤساء المدن بإسراع في الانتهاء من التطوير الشوارع وإعادة الشئ لأصلة وتنفيذ الخطة على أكمل وجه بالدراسة والتخطيط الجيد لكل مدينة وحى.
 
محافظ القليوبية يجتمع برؤساء الاحياء والمدن
محافظ القليوبية يجتمع برؤساء الاحياء والمدن

محافظ القليوبية يجتمع برؤساء الاحياء والمدن
محافظ القليوبية يجتمع برؤساء الاحياء والمدن

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة