خالد صلاح

"الحركة الوطنية": هدفنا التواصل مع الجماهير ولن نكون حزباً كرتونياً

الخميس، 12 يوليه 2018 08:14 م
"الحركة الوطنية": هدفنا التواصل مع الجماهير ولن نكون حزباً كرتونياً أرشيفية
كتب محمد أبو عوض
إضافة تعليق

افتتح حزب الحركة الوطنية المصرية، مقراً جديداً لأمانة القاهرة وسط حضور كبير من أعضاء الحزب وذلك بحضور اللواء رؤوف السيد على، والدكتور أحمد الضبع، الأمين العام للحزب، كما حضر الاحتفال الدكتور محمد رحب، زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى، والمهندس تيسير مطر عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسى المصرى ورئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، والشيخ على فريج رئيس حزب العربي للعدل والمساواة، ومحمد حين عضو المجلس الرئاسى للتحالف السياسى المصرى.

وأكد النائب عبد الاله عبد الحميد، أمين عام الحركة الوطنية المصرية بالقاهرة، خلال كلمته بالافتتاح، أن المقر الجديد يأتى فى إطار تحركات الحزب خلال المرحلة المقبله لزيادة عدد المقرات على مستوى الجمهورية بهدف التواصل المستمر مع المواطنين وإيجاد نقاط ارتكاز متعددة للحزب تكون قبله للراغبين فى الانضمام للحزب والراغبين فى المشاركة بالعمل السياسي . 

وأشار "عبدالإله" بحسب البيان الصادر عن الحزب، إلى أن الحركة الوطنية تعمل على عدة محاور سياسياً وإعلامياً بهدف تقوية الحزب ودعمة بعناصر وكوادر من القطاعات المختلفه سواء من الشباب أو المرأة  أو الشيوخ  بهدف توسيع قاعدة العضويات والعمل الميدانى على الأرض للتواصل مع الجماهير.

وتابع:"هدفنا تغيير الصورة النمطية المأخوذة عن الأحزاب بأنها ورقية، من خلال رؤية سياسية شعبية تخلق حالة من التفاعل والحراك الذي تحتاجه الحياة السياسية"، مؤكداً أن الحركة الوطنية لن يكون كرتونياً ولا حزباً سلبياً بل سيكون حزباً فاعلاً على الأرض ملتحماً مع الجمهور داعماً للدولة ولرئيسها مقدماً رؤى ودراسات وأبحاث حول قضايا الوطن القومية رؤى مدعومة بحلول علمية واقعية قابلة للتنفيذ.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة