خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 12/7/2018 صلة مستمرة فى رعاية النادى

الخميس، 12 يوليه 2018 10:03 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 12/7/2018 صلة مستمرة فى رعاية النادى محمود الخطيب
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها الإعلان عن استمرار شركة صلة فى رعاية النادى.

الاهلى يبدأ الترتيب لرحلة بتسوانا من جنوب أفريقيا.. اعرف السبب

حرص مسئولو الأهلى على إجراء اتصالات هاتفية بسفارة جنوب أفريقيا فى بتسوانا للترتيب لرحلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى لمواجهة تاونشيب، المقرر لها 28 يوليو الجارى فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

من جانبه، قال سمير عدلى، المدير الإدارى بالفريق، إن عدم وجود تمثيل دبلوماسى لمصر فى بتسوانا يدفعنا للتواصل مع سفارة جنوب أفريقيا لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة، وأيضًا الاطمئنان على ملاعب التدريب والانتقالات وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالرحلة.

الأهلي يعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة تاونشيب خلال ساعات

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أنه سيتم فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وتاونشيب «أون لاين» خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيراً إلى أنه كانت هناك محاولات من جانب النادى من أجل زيادة عدد التذاكر، ولكن الجهات الأمنية حددت العدد المسموح له بحضور المباراة بعشرة آلاف مشجع فقط.

الأمن يرفض زيادة عدد الجماهير فى مباراة الأهلى وتاونشيب لـ25 ألفا

تلقى اتحاد الكرة رفضاً من جانب الجهات الأمنية على طلب زيادة الجماهير فى مباراة الأهلى مع تاونشيب البتسوانى فى دورى أبطال أفريقيا إلى 25 ألف مشجع.

وكان الأهلى قد تلقى موافقة من الأمن على حضور 10 آلاف مشجع فى المباراة المرتقبة على استاد برج العرب، وبذل الأهلى محاولات لزيادة العدد إلى 25 ألفا، لكن الأمن رفض زيادة العدد.

الأهلى يهزم نجوم المستقبل بهدفين استعداد لأفريقيا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى على  نجوم المستقبل بهدفين نظيفين، فى المباراة الودية التى جمعتهما، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد، ومواجهة تاونشيب البتسوانى، فى ثالث جولات دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

رسميًا.. استمرار صلة فى رعاية الأهلى.. وتوقيع العقود الأسبوع المقبل

أنهى مسئولو الأهلى اتفاقهم مع نظرائهم فى شركة صلة، خلال الجلسة التى عقدت بين الطرفين، اليوم الخميس، كل البنود التعاقدية باستمرار الشركة فى رعاية النادى بعد فوزها برعايته لمدة 4 سنوات ،وذلك فى المزايدة التى أقيمت مؤخرا، مقابل 500 مليون جنيه.

وقال مسئولو الأهلى إن توقيع العقود سيكون بحد أقصى الأسبوع المقبل بعد التوصل لصيغة اتفاق نهائية على جميع بنود التعاقد بين الطرفين.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة