خالد صلاح

اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 12/7/2018

الخميس، 12 يوليه 2018 11:28 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 12/7/2018 عمر جابر
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها الغاء احتفالية كوبر والاكتفاء بخطاب شكر.

اتحاد الكرة يلغى احتفالية تكريم كوبر ويكتفى بـ"خطاب شكر"

تراجع مجلس إدارة اتحاد الكرة عن إقامة احتفالية تكريم للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، الذى يتواجد حالياً فى القاهرة لجمع متعلقاته والحصول على راتبه مع الفراعنة عن شهر يونيو المنصرم والمقدر بـ90 ألف دولار.

وسيكتفى اتحاد الكرة بتقديم خطاب شكر لهيكتور كوبر وجهازه المعاون على الفترة الأخيرة، مع منحه مستحقاته خاصة أن الخواجة نجح فى التأهل للفراعنة إلى نهائى أمم أفريقيا 2017 بجانب التأهل للمونديال لأول مرة منذ 28 عاما.

صانع ألعاب الأهلى يطلب الرحيل بسبب تجاهل كارتيرون

طلب ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلى الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك إلى أحد الأندية التى طلبت ضمه وعلى رأسها سموحة الذى تقدم بعرض رسمى لاستعارته مجدداً.

وكشف مصدر مقرب من ناصر ماهر أنه يعانى من تجاهل الفرنسى كارتيرون، بعد استبعاده من المواجهات الودية فى معسكر الفريق الخارجى الأخير الذى أقيم فى كرواتيا كما يبتعد اللاعب الشاب عن حسابات الجهاز الفنى الخاصة بالقائمة الأفريقية.

الأهلى يكثف جهوده لزيادة عدد الجماهير أمام تاونشيب

يُكثف مسئولو النادى الأهلى مفاوضاتهم مع الجهات الأمنية من أجل زيادة عدد الجماهير فى مباراة تاونشيب من 15 إلى 25 ألف مُشجع.

وتبحث اللجنة التى قرر محمود الخطيب، رئيس النادى تشكيلها برئاسة العامرى فاروق نائب الرئيس، وتضمُّ خالد الدرندلى، أمين الصندوق والمهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة والعميد محمد مرجان المدير التنفيذى؛ مع الجهات الأمنية، بهدف زيادة عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة تاونشيب.

الزمالك يقيد أحمد الشناوى بقائمة الانتظار حال الاستمرار وينتظر عروض كهربا

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قيد أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق فى قائمة الانتظار حال عدم رحيله خلال الميركاتو الصيفى الجارى وتأكد استمراره بالفريق.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، إن أحمد الشناوى تفاوض مع الأهلى قبل مباراة القمة التى خسرها الزمالك بثلاثية ولا يفكر إلا فى الأموال، وأصبح غير مرغوب فى استمراره بالنادى.

الأهلى يهزم نجوم المستقبل بهدفين استعداد لأفريقيا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى على  نجوم المستقبل بهدفين نظيفين، فى المباراة الودية التى جمعتهما، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد، ومواجهة تاونشيب البتسوانى، فى ثالث جولات دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

رسميًا.. استمرار صلة فى رعاية الأهلى.. وتوقيع العقود الأسبوع المقبل

أنهى مسئولو الأهلى اتفاقهم مع نظرائهم فى شركة صلة، خلال الجلسة التى عقدت بين الطرفين، اليوم الخميس، كل البنود التعاقدية باستمرار الشركة فى رعاية النادى بعد فوزها برعايته لمدة 4 سنوات ،وذلك فى المزايدة التى أقيمت مؤخرا، مقابل 500 مليون جنيه.

وقال مسئولو الأهلى إن توقيع العقود سيكون بحد أقصى الأسبوع المقبل بعد التوصل لصيغة اتفاق نهائية على جميع بنود التعاقد بين الطرفين.

بالأرقام.. عقد عمر جابر مع بيراميدز الأغلى فى تاريخ الدورى المصرى

أصبح عقد عمر جابر مع نادى بيراميدز، هو الأغلى فى تاريخ الدورى المصرى من حيث القيمة المالية، وذلك بعد أن انتقل اللاعب رسميا لنادى بيراميدز لمدة 4 سنوات قادما من لوس أنجلوس الأمريكى، الذى فعل بند شرائه من بازل السويسرى مقابل 2 مليون دولار.

وعلم "اليوم السابع" أن عقد عمر جابر مع بازل وصل إلى ما يقرب من 90 لـ 100 مليون جنيه، على أن يحصل اللاعب على راتب شهرى بقيمة 2 مليون جنيه، ليصبح عقد عمر جابر مع بيراميدز هو الأغلى فى تاريخ الدورى المصرى حتى الآن.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة