خالد صلاح

ضبط حارس عقار سرق مشغولات ذهبية من شقة موظف بالمقطم

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 12:26 م
ضبط حارس عقار  سرق مشغولات ذهبية من شقة موظف بالمقطم المتهم بسرقة مشغولات ذهبية فى المقطم
كتب إبراهيم أحمد
إضافة تعليق

ألقى رجال المباحث بقسم شرطة المقطم، القبض على حارس عقار لسرقته مشغولات ذهبية من داخل شقة موظف، حيث تم إخطار اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من" م.س.ى" 47 سنة موظف يحمل جنسية إحدى الدول العربية، باكتشافه سرقة مصوغات ذهبية عبارة عن خاتم و أسورة، من داخل سكنه ولم يتهم  أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

ومن خلال التحريات وفحص قاطنى العقار محل الواقعة والمترددين عليه أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة"هشام.ش.أ" 30 سنة حارس عقار، فتم إعداد الأكمنة بأماكن تردده  أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر أنه منذ عام طلب منه المجنى عليه تغيير كالون الشقة سكنه وأثناء ذلك استولى على نسخة من المفاتيح واحتفظ بها لنفسه ونظراً لمروره بضائقة مالية فى الآونة الاخيرة وعلمه بثراء المجنى عليه  اختمرت في ذهنه فكرة سرقته، وتمكن من دخول الشقة باستخدام  نسخة المفاتيح واستولي على المسروقات، حيث  تحرر عن ذلك  المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة