أكرم القصاص - علا الشافعي

ساليف كوليبالي ينتقل للأهلى مجاناً بعد انتهاء عقده مع مازيمبى

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 12:32 م
ساليف كوليبالي ينتقل للأهلى مجاناً بعد انتهاء عقده مع مازيمبى ساليف كوليبالي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساليف كوليبالي ينتقل للأهلى مجانا

جاء انتقال المالى ساليف كوليبالي للنادى الأهلى مجاناً فى صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادى مازيمبى الكونغولى.

 

ساليف كوليبالي ينضم للأهلى موسمين

وأعلن الأهلى، أمس الاثنين، ضم المدافع المالى صاحب الـ30 عاماً موسمين فى صفقة طلبها الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى لقناعته التامة بقدرات وإمكانيات المدافع المالى.
 
وسبق للمدرب الفرنسى أن قام بتدريب ساليف كوليبالى فى منتخب مالى، وحصد معه المركز الثالث فى أمم أفريقيا عام 2013 وفى نادى مازيبمى وحصد معه لقب دورى أبطال أفريقيا عام 2015.
 

تفاصيل تعاقد الأهلى مع كوليبالى

ودخل مسئولو الأهلى برئاسة محمد فضل مدير إدارة التعاقدات بالأهلى فى مفاوضات مُكثفة مع المدافع المالى على مدار الأيام الماضية ومع وكيله صاحب الجنسية السوادنية ثم أعلن الأهلى ضم اللاعب بعد اجتياز الاختبارات الطبية التى خضع لها.

وشارك ساليف كوليبالى فى تدريبات خاضها ثلاثى الأهلى مروان محسن وأحمد حمدى وباكا الذى لم يُسافر مع الفريق لكرواتيا، حيث أقيم المعسكر الخارجى.
 

كارتيرون يثق فى قدرات كوليبالى

ويعول كارتيرون على خبرات وأمكانيات كوليبالى من أجل تدعيم الدفاع الأهلاوى فى الموسم المقبل خاصة وأن المدرب الفرنسى يثق تماماً فى قدرات وإمكانيات كوليبالى.
 
وشارك ساليف كوليبالى مع مازيبمى فى 90% من مباريات الموسم الجارى وخاض معه مباراة ودية قبل سفره من الكونغو إلى مالى، ومنها إلى القاهرة لإتمام التعاقد مع الأهلى. 
 
وينتظر كوليبالى خلال الأيام المقبلة القيد فى قائمة الفريق الأفريقية للمشاركة معه فى مباريات دورى الأبطال.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة