خالد صلاح

أهالى قرية طناش يناشدون وزير البترول باستكمال توصيل الغاز إلى المنازل

الأحد، 01 يوليه 2018 05:18 م
أهالى قرية طناش يناشدون وزير البترول باستكمال توصيل الغاز إلى المنازل غاز طبيعى
كتب سمير حسنى
إضافة تعليق

اشتكى عددا من مواطنى قرية طناش، الواقعة بنطاق حى الوراق بمحافظة الجيزة، من تأخر توصيل الغاز الطبيعى للمنازل، بسبب توقف الشركة المسئولة عن التوصيل وإعادة إسناد مهامها إلى شركة أخرى، دون معرفة الأسباب، الأمر الذى أدى إلى توقف المشروع، بالرغم من بدء التوصيل الفعلى وعمل المحابس بالمنطقة بعد تعهد رئيس شركة غاز مصر ببدء توصيل الغاز إلى القرية.

صورة1
صورة من الاشتراك

وقال محمود جاد الحق محمود شلبى، لـ"اليوم السابع"، إنه دفع مصاريف التوصيل والبالغ قيمتها 2140 جنيها، بإيصال رسمى، وحصل على وعد بتوصيل الغاز إلى المنزل فى غضون أسبوع واحد، مبينا أنه تواصل مع الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن، وحصل على معلومة تفيد بتغيير الشركة المنفذة للمشروع بالرغم من مسح المنطقة بالكامل وترقيمها، تمهيدًا لتوصيل الغاز إلى الشقق المشتركة، ما أدى إلى تأجيل المشروع بالكامل.

صورة 2
صورة من الشكوى

 

وأضاف محمود جاد الحق، "بعد علمى بتغيير الشركة المنفذة، أردت أن أتواصل مع الشركة الجديدة لأعرف توقيت توصيل الغاز لمنزلى بعد دفعى قيمة الاشتراك، فذهبت إلى الشركة القابضة للغاز، وأخبرونى بأن شركة جديدة حصلت على حق توصيل الغاز بدلا من الشركة القديمة، وبالفعل تواصلت مع الشركة الجديدة لأفاجأ بأن مسؤولا بالشركة الجديدة لا يعلم توقيت العمل فى توصيل الغاز بالقرية، خاصة أن الشركة سوف تقوم بإعادة مسح شوارع القرية وترقيمها مرة أخرى، وهو ما يعد إهدارا للوقت والمال".

صورة 3
صورة من الاستغاثة

وناشد عددا من المواطنين بالقرية المسئولين عن توصيل الغاز بالشركة القابضة إلى إيجاد حل سريع للمشكلة وتوصيل الغاز خاصة للمواطنين الذين اشتركوا بالفعل، فضلا عن الزيادة فى أسعار أسطوانات البوتاجاز.

صورة 4
صورة من قيمة الاشتراك

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة