خالد صلاح

أحلام تتألق بحفل كامل العدد بمهرجان موازين.. والجمهور يتفاعل بالزغاريد.. صور

الأحد، 01 يوليه 2018 05:16 م
أحلام تتألق بحفل كامل العدد بمهرجان موازين.. والجمهور يتفاعل بالزغاريد.. صور جانب من حفل أحلام الغنائى
كتب محمد زاهر
إضافة تعليق

أحيت فنانة العرب أحلام حفل ختام الدورة الـ 17 من مهرجان موازين الغنائى الدولى وذلك على مسرح ساحة النهضة بوسط العاصمة المغربية الرباط وبحضور جماهيرى يعد الأكبر منذ افتتاح فعاليات الدورة.

 

وصعدت الملكة أحلام على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمى وليد فايد وسط استقبال جماهيرى حافل تخلله الزغاريد.

 

وقدمت أحلام عددا كبيرا من أغانيها التى تألقت بها طوال مشوارها الفنى منها "من أكون" ، "اغلا إنسان" ،"فضها سيره" ،"تدرى ليش" ،"وش ذكرك" ،"تغير الوقت" ،"أحتاجك انا" ،"شايف نفسه" ،"قول عني" ،"احبك موت "،"بغيظك" ،"مثير"،"اكثر من اول" ،"ليه متضايق" ،"طلقه" ،"ومستغرب"،"راس قمه" ،"ما يصح الا الصحيح" و"تناضر الساعه"، بالإضافة إلى عدد من الأغانى المغربية بمشاركة فرقة تراثية مغربية منها "الراية الحمراء" ، "لا إله الا الله" ،"مولاى احمد"،"الا عائشة " و"صوت الحسن ينادي".

 

واستقبل الجمهور أحلام بالزغاريد وصيحات وعبارات "بنحبك يا أحلام" والتى لم تنقطع طوال الحفل والتى من جابنها حرصت على ارتداء العلم المغربي.

 

 فى نهاية الحفل وجهت فنانة أحلام الشكر للجمهور المغربى ولزوجها مبارك الهاجر الذى تواجد معها ونجلهما فاهد، وصاحبها خلال الحفل مدير أعمالها المصرى تامر عبد المنعم والمشرف على الإضاءة جو وليم ومهندسى الصوت شهير وأمين والذين شاركوها أيضا استعدادات ما قبل الحفل من بروفة وتجهيزات عالمية.

 

وكانت فنانة العرب أحلام قد أعلنت قبيل أيام عن تضامنها مع مطالب بعض أبناء المغرب التى تدعو الفنانين إلى مقاطعة مهرجان "موازين" وتوفير نفقات إقامته لدعم الفقراء، وذلك بتبرعها بأجر حفلها كاملا لصالح الجمعيات الانسانية والمستشفيات المغربية وهو ما أعتبره البعض قرارا حكيما لتفويت الفرصة على من يريدون هدم أهم المهرجانات الغنائية الدولية التى تساهم فى جذب السياحة للمغرب،  بالإضافة إلى اكتساب الملكة أحلام المزيد من محبة الجماهير لتعاطفها مع مساعدة الفقراء والمحتاجين من أبناء البلد الشقيق.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة